الأربعاء، 26 يناير 2011

سعيد صالح - عادل امام من مدرسة المشاغبين الى أكاديمية المحرضين

الكاتب : عادل نور الدين - ايجيبتى

يبدو أن الفنان سعيد صالح 0 لاحظ كلمة صالح . قد اراد منافسة الفنان عادل امام فبعد أن حققا الاثنان انتشارا جماهيرا طاغيا في مدرسة المشاغبين وبعد أن كان اسم سعيد صالح يسبق اسم عادل امام في تترات المسرحية اصبح الوضع الان ان سعيد يلعب ادوارا ثانوية فاراد أن يتصدر المشهد من جديد لكن عن طريق التحريض على الفسق والزنا . وقد سبقته منذ ايام المطربة اليسا عند اعربت عن عدم ممانعتها ان تنجب بدون زواج يعنى زنا .ومش مشكلة الاولاد يكونوا ولاد حرام أو ولاد زنا .
الفنان عادل امام اكد منذ شهور رفضه لدخول ابنته "سارة" مجال التمثيل لأنه رجل شرقي، ويرفض أن يرى رجلاً غريباً يقبّل ابنته على مرأى ومسمع الجميع.
وقال "أنا حر في رأيي ومازلت متمسكاً به لأن طبيعتي وثقافتي هي التي جعلتني أرفض احتراف ابنتي التمثيل، وأنا من حي "الحلمية" وأساساً من محافظة المنصورة، فهل سأكون سعيداً عندما أشاهد ممثلاً يقبّل ابنتي ثم أقول بعد انتهاء المشهد "الله البوسة حلوة"؟!".
الفنان عادل امام اكد في مجلة زهرة الخليج ما سبق حول القبلات السينمائية وهذا جزء من الحديث
• يقولون انك تقول رأيا وتفعل عكسه، وأنك في أفلامك كنت تقبل الممثلات؟
- كل انسان حر في نفسه، وأنا لم أجبر فنانة تعمل معي على القبلة أبدا، فلو كانت الفنانة لا تريد ذلك فلن يجبرها أحد... والعايزة تتباس هي حرة، وأي فنانة اتباست... يبقى قبضت ثمن الدور اللي قدمته فنيا.
وسؤالي يا سيد عادل والمفترض انك قدوة :هل ترفض القبلة لابنتك وتحرض كل البنات على فعلها ؟؟؟ وهل تشجع وتحرض الرجال على القبلات الحرام طالما تقبض الفتيات الثمن ؟ ولماذا سكت الفنانون ونقابة الممثلين عن التعليق ؟ هل خوفا منك ؟
ويبدو أن الفنان سعيد صالح قد أراد أن يكحلها فعماها في أول تصريح على ما أحدثه من ردود فعل فقال لجريدة الدستور بعدما قام مجمع البحوث الإسلامية بمطالبة النائب العام بمنع ظهوره فى البرامج التليفزيونية : هو أنا الوحيد اللى بقول كده ما كل الناس بتقول وتتطالب".
وكان مجمع البحوث الإسلامية قد تقدم بمذكرة للنائب العام ضد الفنان سعيد صالح تطالب بمنعه من الظهور في وسائل الإعلام، وذلك بسبب تصريحاته المسيئة والتي طالب فيها الشباب بأن يكون لهم تجارب قبل الزواج، وتطالب المذكرة أيضا بمعاقبة سعيد صالح على تصريحاته، وذلك بناء على الشكاوي الكثيرة التي تلقاها مجمع البحوث الإسلامية – حسب المجمع - من المواطنين الذين عبروا خلالها عن استيائهم من هذه التصريحات التي اعتبروها هادمة وصادمة للمجتمع.
عتابي الثاني لوسائل الاعلام التي تستضيف الفنانيين وتستدرجهم الى هذه الاراء الخطيرة بهدف جذب المزيد من المشاهدين والمزيد من الفلوس والمزيد من انهيار الاخلاق .
ومرة اخيرة فلا اتمنى ألا يلتحق طلاب مدرسة المشاغبين - الذين غيروا سلوكيات جيل بأكمله - بأكاديمية المحرضين حتى لا يضيع جيل آخر بأكمله ، فكفانا ما حدث منكما.

مقالات أخرى للكاتب :

كنت سأعتذر لعادل إمام
الشيطان يكمن في تفاصيل شركات المحمول !
كم يبلغ ارتفاع هضبة عمرو دياب؟
عادل امام زعيم من ؟!
أفلام دورات المياه
الحل الصعب والوحيد لمشكلة المرور
سقطة إليسا
النتيجة 99،999 %
حتى لا تشتعل مصر
مستشفى عادل إمام أم مستشفى عمرو دياب !!
الدكتورة والملازم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق