الاثنين، 23 أغسطس 2010

اينو ينفي اجتماعه مع حسام حسن و ينتظر رد ناديه على العرض الليبي



البدري: فتحنا باب التجديد مع فتحي و متمسك بجميع اللاعبين

نفى المعتز بالله اينو لاعب خط وسط النادي الأهلي أن يكون قد دخل في أي مفاوضات مع نادي الزمالك أو أن يكون قد اجتمع مع حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك.

وأوضح اينو وفقا لتقارير صحفية حقيقة العرض الليبي الذي تلقاه مشيراً الى أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من المسئولين الليبيين بعد لقاء الأهلي وطلائع الجيش الذي أقيم مساء الجمعة لمعرفة مدى رغبته في الانضمام للفريق .

وأضاف اينو أنه طلب من المسئول الذي تحدث معه أن يقوم بمخاطبة النادي الأهلي رسمياً في حالة وجود رغبة لضمه ليكون القرار النهائي من جانب مسئولي النادي الأهلي نظراً لإمتداد عقده مع الفريق لمدة ثلاث سنوات.

الجدير بالذكر أن المعتز بالله اينو كان قد أصيب في الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي للركبة قبل أن يعود للمشاركة أمام طلائع الجيش في أول مباراة رسمية مع الفريق.

من جانبه أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن أحمد فتحي نجم خط وسط الفريق قد اقترب من تجديد تعاقده مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي موضحا انه متمسك بجميع لاعبيه في المرحلة القادمة خاصة المعتز بالله اينو

وقال البدري أن هادي خشبة مدير الكرة قد اجتمع مع فتحي وفتحا سوياً باب التفاوض من أجل تجديد عقد اللاعب مبكراً حتى يضاعف فتحي من تركيزه في المرحلة المقبلة.

وكشف المدير الفني للنادي الأهلي عن سبب تأخير موعد بداية مران السبت لمدة نصف ساعة مؤكداً على أنه اجتمع باللاعبين الكبار من أجل تحفيزهم خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف البدري أنه أكد للاعبين صعوبة المرحلة المقبلة وضرورة استعمال الخبرة في الخروج منها بأكبر قدر من الانتصارات وضرورة احتواء اللاعبين الشباب لمضاعفة التركيز في المرحلة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق