الخميس، 26 أغسطس 2010

نهاية أزمة جدو و الزمالك بعد اعتذار اللاعب لـ القلعة البيضاء


الطرفان تنازلا عن الدعاوي القضائية



تنازل النادي الزمالك واللاعب محمد ناجي جدو المنضم حديثاً للنادي الأهلي الخميس عن البلاغات المقدمة بينهما في النيابة الخميس، لينهي أزمة أحدثت ضجة في الشارع الرياضي.
وتوجه جدو ظهر الخميس إلى المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة ، ومثل أمام محمود الحفناوي رئيس النيابة الكلية ومعه محاميه.
وقال جدو في التحقيقات أنه حضر للتنازل نهائياً عن البلاغات التي قدمها ضد 3 من مسئولي الزمالك واتهمهم فيها بخيانة الأمانة ، واستعمال محررات رسمية مزورة.
وأضاف أن الأزمة ستنتهي بينه وبين حازم امام ووليد بدر واللواء علاء مقلد بهذا التصالح ، وسيحدث تراضي بين جميع الأطراف ، بعمل تنازل وتصالح رسمي ، على أن يتنازل نادي الزمالك عن الشكوي التي قدمها ضده في اتحاد الكرة .
وحضر جدو إلى النيابة في الواحدة ونصف من ظهر اليوم بصحبة محاميه هشام عبد ربه ودخل الي مكتب رئيس النيابة الكلية وأعلن تنازله ، بينما حضر وليد بدر إداري نادي الزمالك واللواء علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي في الحادية عشرة صباحا .
وقالت مصادر أن الطرفان اتفقا على التصالح ، وأن جلسات التصالح اشترك فيها محامي نادي الزمالك محمد بهاء أبوشقة ، وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي ومسئولين كبار في النادي ، وأضافت المصادر إلى أن تنازل جدو عن البلاغ والزمالك عن شكواه هما شرطين أساسين للتصالح وهو ما وافق عليه الطرفان.
ولفتت المصادر إلى أنه كان هناك تخوفاً من إدانة مسؤولين في الزمالك بناء على شكوى جدو فحدث التصالح.
وأوضحت المصادر إلى أن هذا التصالح نهائياً ولن يحدث فيه تراجع ، لأن فشل التصالح الأول كان بسبب عناد ناديي الأهلي والزمالك ، وإعلان كل منهما أن الطرف التاني هو الذي سعى إلى التصالح.
وكان محمد ناجي جدو قد اتهم في بلاغ للنائب العام كل من حازم إمام ووليد بدر وعلاء مقلد، بخيانة الأمانة ، واستعمال محررات رسمية ، واستمعت النيابة لأقواله ، وشرح تفاصيل لقاءاته مع مسئولي نادي الزمالك ، واستدعت النيابة مسؤولي الزمالك ووجهت لحازم إمام 3 اتهامات ولعلاء مقلد تهمة واحدة واستدعت وليد بدر لسؤاله قبل أن يتم التصالح .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق