الأربعاء، 25 أغسطس 2010

نص خطاب نجل هشام طلعت إلى عمرو أديب فى واقعة التعدى على زوج عمته


فى واقعة التعدى على زوج عمته "سحر" فى سجن طرة

ينشر اليوم السابع النص الكامل للخطاب الذى أرسله عمر نجل رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى إلى الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم"، وذلك تعليقاً على واقعة تعدى والده بالضرب والسب على الدكتور إيهاب ماضى زوج عمته "سحر" أثناء زيارته فى سجن مزرعة طره ثان أيام رمضان، وهى الواقعة التى تناولتها الصحف ووسائل الإعلام على مدار الأيام الماضية.

وجاء نص الخطاب الذى عرضه أديب فى حلقة الاثنين من برنامج "القاهرة اليوم" كالآتى:

إلى الأستاذ المحترم/ عمرو أديب
أود أن أشرح للرأى العام كل ما أثير كذباً عن أبى من خلال اتهام المدعو إيهاب ماضى له بالتعدى عليه فى زيارة فى سجن طره.

1- إن كل ما ذكره المدعى كلام كاذب ليس له أى أساس من الصحة علما بأننى كنت حاضراً لهذه الزيارة، وأنه لم يحدث أى تعدٍ من أبى عليه، ولم يوجه أى كلام من أساسه، وأكبر شاهد على ذلك شهادة تحريات مباحث السجون فى ذلك، والتى أكدت أمام النيابة العامة كذب ادعاء المدعى إيهاب ماضى.

2-إن كل ما ذكره المدعو إيهاب ماضى يؤكد كذبه بدليل أنه رفض أمام النيابة العامة بالأمس العرض على الطب الشرعى، مما يؤكد كذب ادعائه وأنه خاف من العرض على الطب الشرعى لأنه كان سيكشف أمره.

3-علماً بأن هذا المدعى لم يقم بزيارة أبى منذ ما يقرب من عام، وفى هذه الزيارة حدثه بأسلوب غير لائق فى أمور عائلية، فما كان من أبى إلا أن طالبه بإنهاء الزيارة فثار، والتى قام على إثرها بتحرير المحضر المذكور، والذى رفض بعده العرض على الطب الشرعى، فمن الذى أتى للآخر، وهل من المعقول أن يتعدى أبى على أحد جاء لزيارته فى محبسه.

4-أبى حزين أشد الحزن لهذه التصرفات لإنسان قدم له فى حياته كل معونة ولا يعلم بقدر هذه الأشياء إلا الله "هل جزاء الإحسان إلا الإحسان".

وأختتم كلامى بما قاله سيدنا يوسف عليه السلام لأخوته "إنه من يتق ويصبر فإن الله لا يضيع أجر المحسنين".

التوقيع
عمر هشام طلعت مصطفى

ويعد ذلك الخطاب هو أول تعليق رسمى من عائلة هشام طلعت مصطفى على المشاكل الأخيرة التى وقعت بين أفراد العائلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق