الأحد، 22 أغسطس 2010

منع الجمهور من حضور محاكمة المغنية "نادية بن عيسى"



رغم اعترافها باقامة علاقات جنسية غير آمنة

قررت محكمة ألمانية منع الجمهور من حضور أجزاء مهمة في محاكمة المغنية الألمانية من أصل مغربي نادية بن عيسى المتهمة بإصابة رجل بالإيدز خلال ممارسة الجنس معه .

وقررت المحكمة الإدارية في مدينة دارمشتات غربي ألمانيا استبعاد الجمهورمن حضور جلسة الاستماع الي إفادات عشيق سابق للمغنية لم تنتقل له عدوى الإيدز، وقال القاضي دينيس فاكر خلال النطق بالقرار إن تلك الجلسة ستدور حول وصف تفاصيل حميمة.

وقد اعترفت نادية المغنية في فريق "نو أنجيلز" الألماني الشهير في أولى جلسات محاكمتها الاثنين16/8/2010، بأنها أقامت علاقات جنسية غير آمنة مع رجال ، رغم معرفتها أنها مصابة بفيروس "إتش آي في" المسبب لمرض نقص المناعة المكتسب (ايدز).

ووفقا لملف القضية تسببت نادية في إصابة رجل بالفيروس عام 2004 حيث نقلته إليه عن طريق علاقة جنسية غير آمنة.

وأقامت المغنية علاقات مع رجلين آخرين ولكن من حسن حظهما لم ينتقل الفيروس إليهما، و تحاكم نادية بتهمة إحداث إصابات بشرية خطيرة وهي مهددة بالسجن لفترة قد تصل إلى عشرة أعوام .

ويذكر أن نادية بن عيسى ولدت عام 26 أبريل/ نيسان عام 1982 في مدينة فرانكفورت ونشأت في مدينة لانغن في ولاية هيسن. وذكرت نجمة الغناء الشابة أنها حملت بابنتها في سن السابعة عشرة بحسب ما قالته في أحد البرامج التلفزيونية الألمانية.

وقد شاركت فى مسابقة "مواهب غنائية" عام 2000 وفي نفس العام وقع الاختيار عليها إلى جانب أربع مغنيات أخريات واللواتي شكلن مجموعة "نو أنجيلز" النسائية والتي حققت نجاحات كبيرة في ألمانيا وخارجها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق