الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

حسن حمدي يطالب الألتراس بعدم التعرض لـ شبيبة القبائل


تعهد بعدم تعرضهم لمضايقات من الأمن

طالب رئيس النادى الأهلى حسن حمدي قيادات الألتراس بالالتزام بالتشجيع المثالى وعدم التعرض لفريق شبيبة القبائل الجزائرى بأى حال من الأحوال، وتعهد بعدم تعرضهم لأى مضايقات من الجهات الأمنية بشرط عدم الخروج عن النص.

جاء ذلك خلال اجتماع حسن حمدى ونائبه محمود الخطيب مساء الاثنين بقيادات الروابط الجماهيرية للمشجعين "مجموعات الألتراس" الداعمة للفريق لحثهم على العودة للمدرجات مرة أخرى، وقام بالاتفاق على الترتيبات النهائية لمباراة شبيبة القبائل.

وكانت مجموعة الألتراس قد امتنعت عن حضور مباريات الأهلى منذ انطلاق الموسم بسبب ما أسموه بالتعنت الأمنى ضد أفراد المجموعة، حيث شهدت مباراة الأهلى الودية أمام كفر الشيخ فى يونيو الماضى اشتباكات عنيفة بين الجماهير ورجال الأمن مما دفع المجموعة لوقف النشاط وعدم حضور المباريات.

ويبحث النادى الأهلى عن مؤازرة جماهيرية كبيرة فى مباراته المقبلة أمام شبيبة القبائل الجزائرى فى الجولة الرابعة لدور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقى.

وكان اجتماع حسن حمدى بقيادات الألتراس قد سبقه اجتماع آخر مع القيادات الأمنية بمحافظة القاهرة للاتفاق على كيفية تأمين فريق الشبيبة ولأخذ الموافقة على السماح لجماهير الألتراس بالدخول بآلات التشجيع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق