الاثنين، 23 أغسطس 2010

عباس يحذر من أخطر أزمة فى تاريخ الأهلى و الزمالك



يصر على تصعيد ازمة جدو للمحكمة الرياضية

أكد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك أن مجلس الإدارة لن يتهاون فى حقوق ناديه فى قضية لاعب الأهلى محمد ناجى جدو مبديا حزنه الشديد لوصول الخلافات فى الساحة الرياضية إلى هذا الحد وانتقال النزاعات الرياضية إلى ساحات المحاكم.

ووصف عباس اتهام ثلاثة من مسؤولى الزمالك بالتزوير بالأمر الخطير وحذر من التداعيات قائلا ان الاتهام بهذه الطريقة المريبة يحمل الكثير من المعانى التي من شأنها تفجير أزمة خطيرة بين أكبر ناديين فى مصر الزمالك والأهلى لم تحدث طوال المائة عام الماضية.

وأكد عباس فى المؤتمر الصحفى الذى أقامة مجلس إدارة النادى بحضور المحامى د. محمد بهاء الدين أبوشقة لكشف ملابسات قضية جدو أن نادى الزمالك قلعة رياضية وسيظل صامداً أمام الهجمات المغولية وسيظل كما كان دائماً حامل لواء الدفاع عن مصالح الأندية الفقيرة أمام هذا العدوان الذى سيتسبب فى تداعيات خطيرة واحتقان على جميع المستويات لم يحدث فى تاريخ كرة القدم

وقال رئيس الزمالك إنه مشفق على المسؤولين عن تنظيم مسابقة الدورى مما يحدث مؤكدا ان ناديه التزم الصمت منذ بداية الأزمة وقدم أوراقه فى الوقت المناسب

وشدد عباس على صحة جميع المستندات مطالبا الإعلام بتحرى الدقة والحقيقة كما استنكر ممدوح عباس قرار اتحاد الكرة بالاكتفاء بتغريم اللاعب مليون جنيه رغم توقيعه لثلاثة أندية قائلا إن اتحاد الكرة لم يتعامل مع القضية بموضوعية وان هناك شبهة تسييس فى القرار وأكد تصعيد الأمر للمحكمة الرياضية.

ورفض ممدوح عباس الدخول فى نزاع مع حسن حمدى رئيس الأهلى وانه لن يدخل حرباً فى أكثر من جبهة وان الزمالك لن يعيد فتح ملف شريف أشرف لأنه يتحلى بشيم الرجال ولن يتقدم بشكوى للفيفا ضد اللافتات المسيئة لأن الأمن لم يتحفظ عليها كدليل إدانة وبالتالى فلا جدوى من الشكوى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق