الاثنين، 23 أغسطس 2010

الإنتاج الحربي يتصدر بطولة الدوري بثنائية في المقاصة



اتحاد الشرطة يهزم وادى دجلة 3-2

تصدر فريق الإنتاج الحربي بطولة الدوري المصري بعد ان فاز على ضيفه نادى مصر المقاصة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب إستاد السلام الجديد بمدينة السلام ضمن مباريات الأسبوع الثالث، كما فاز فريق اتحاد الشرطة على وادي دجلة 3-2.

وبذلك تصدر الإنتاح الحربى البطولة بفوزه فى جميع مبارياته التى لعبها حتى الآن.

وسجل هدف فريق الإنتاج الحربى الأول حسن موسى من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 22 من الشوط الأول، وأضاف زميله محمد شديد قناوى الهدف الثانى من تسديدة قوية أيضا فى الدقيقة 12 من الشوط الثاني.

واستطاع مهاجم المقاصة حسام أسامة أن يقلص الفارق بتسجيله هدف فريقه الأول من ضربة جزاء فى الدقيقة 15 من الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق الإنتاج الحربى إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية ليتصدر بطولة الدوري، بينما توقف رصيد نادى مصر المقاصة عند 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.

اتحاد الشرطة يهزم وادى دجلة 3-2

وفي مباراة اخري فاز فريق نادى إتحاد الشرطة على مضيفه وادى دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت بينهما على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

سجل هدف فريق إتحاد الشرطة الأول مدافع وادى دجلة محمد أحمد عبدالعظيم "كوارشى" عن طريق الخطأ فى مرمى فريقه فى الدقيقة 14 من الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني محمد الفيومى فى الدقيقة 34 من نفس الشوط.

وفى الشوط الثاني، سجل رضا العزب الهدف الثالث لفريق إتحاد الشرطة فى الدقيقة 17 من تسديدة من ضربة حرة مباشرة، وبعدها بدقيقتين قلص محمد الحصرى الفارق بتسجيله هدف وادى دجلة الأول من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، وسجل الهدف الثانى لوادى دجلة المهاجم السورى عبدالفتاح الأغا من ضربة جزاء فى الدقيقة 43.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق إتحاد الشرطة إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين، بينما توقف رصيد نادى وادى دجلة عند 3 نقاط من فوز وهزيمتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق