الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

ديانا كرزون تواجه حكما بالسجن 90 يوما



بسبب خلافات مالية مع المنتج


أعلن المنتج الأردني محمد المجالي عن حصوله على حكم قضائي من محكمة أردنية بالحبس لمدة 90 يوما ضد المطربة ديانا كرزون لعدم ردها مبلغ 100 ألف دينار أردني (145 ألف دولار) كانت اقترضتها منه.

أبلغ المجالي البوليس الدولي "إنتربول" لضبط المطربة وإحضارها من مقر إقامتها الحالي في مصر ،ووزع المجالي صباح الثلاثاء بيانا رسميا أرفق به صورة ضوئية لوثيقة الحكم القضائي الذي حصل عليه ضد "ديانا محمد سميح كرزون"

كما أرفق بالبيان وثيقة معتمدة مرسلة إلى رئيس شعبة إتصال مجلس وزراء الداخلية العرب التابع لجامعة الدول العربية و"إنتربول" لتنفيذ مذكرة الجلب الصادرة عن المحكمة الأردنية وقال المجالي إنه تعاقد حصريا مع ديانا كرزون وأنه لم يكن يود نشر هذه المعلومات لكنه قرر على ضوء تصريحاتها الخاصة إطلاع الرأي العام على ما لديه من مستندات قانونية.

وحذر المجالي كل الجهات من التعامل مع ديانا كرزون بموجب العقد المبرم معها والذي يجردها من الموافقة أو عدم الموافقة على المشاركة في أي نوع من البرامج والحفلات الغنائية واللقاءات التليفزيونية أوالتمثيل أو الإعلانات إلا بموجب موافقة المنتج الخطية كما ورد ضمن شروط العقد الذي أخلت به.

وقام المنتج بتقديم شكوى رسمية لدى نقابة المهن الموسيقية المصرية وينوي تقديم شكوى مماثلة لدى نقابة المهن التمثيلية حيث إن شروط العقد تلزم كرزون بعدم التعاقد مع أي جهة إلا من خلال المنتج محمد المجالي.

من جانبها، نفت ديانا كرزون التي تصور حاليا مشاهدها الأخيرة في مسلسل "منتهي العشق" صدور أحكام ضدها وهددت بمقاضاة المجالي وكل من يروج لما يقوله، واتهمته بتلفيق اتهامات كاذبة من أجل تشويه صورتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق