الأربعاء، 2 يونيو 2010

علاء عبدالمنعم و مصطفى الجندى ينضمان رسمياً إلى حزب الوفد


فى الصورة النائب علاء عبد المنعم أثناء توقيع استمارة الانضمام للوفد
انضم النائبان المستقلان علاء عبدالمنعم، ومصطفى الجندى، عضوا مجلس الشعب، إلى حزب الوفد، ووقعا أمس استمارات العضوية. قال عبدالمنعم إنه قرر الانضمام للوفد بعد أن تابع المشهد التاريخى للتغيير الديمقراطى لقيادات الحزب أثناء انتخابات رئاسته، ما جعله يشعر أن هناك أملاً فى التغيير.
وأضاف عبدالمنعم أن التجربة الفريدة من نوعها فى انتخابات حزب الوفد تستحق دعم كل المصريين والتفافهم حول الحزب الذى سيكون أمل التغيير لمصر كلها - حسب تعبيره.
وأبدى الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، ترحيبه بانضمام النائبين، وأعلن أنه سيتم اليوم الأربعاء إخطار الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب، بخطاب رسمى ليطلب منه ضم النائبين إلى هيئته البرلمانية.
أضاف رئيس حزب الوفد أن انضمام عبدالمنعم والجندى يمثل إضافة قوية للهيئة البرلمانية للوفد، خاصة أن لهما تأثيراً كبيراً داخل البرلمان طوال فترة عضويتهما، كما أن انضمامهما يرفع عدد نواب الوفد إلى ٩، فى خطوة تمهد لعودة الوفد إلى قيادة المعارضة فى الانتخابات المقبلة.
الجدير بالذكر أن الهيئة البرلمانية للوفد تضم حالياً محمود أباظة ومحمد مصطفى شردى وطارق سباق ومحمد عبدالعليم وصلاح الصايغ وطاهر حزين وصابر عطا.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق