الخميس، 26 نوفمبر 2009

المنصورة يسحق البترول برباعية .. و المقاولون يفوز على الحدود

المصرى يتعادل مع انبى
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادى المنصورة على ضيفه فريق بترول أسيوط بأربعة أهداف مقابل لا شىء فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء بإستاد المنصورة ضمن مباريات الأسبوع التاسع للدورى الممتاز لكرة القدم.
سجل هدف المنصورة الأول على عيد فى الدقيقة 6 من الشوط الأول وأضاف زميله عبد العزيز حسن الهدف الثانى فى الدقيقة 33 من نفس الشوط وسجل على عيد الهدف الثالث للمنصورة والثانى له فى الدقيقة 35 من الشوط الثانى وأضاف محمد السادات الهدف الرابع للمنصورة فى الدقيقة 44 من نفس الشوط.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادى المنصورة إلى 10 نقاط بينما توقف رصيد فريق بترول أسيوط عند 3 نقاط.
المقاولون يفوز على الحدود 2-0
وفى مباراة اخرى فاز المقاولون العرب على ضيفه فريق حرس الحدود بهدفين نظيفين، سجل هدف المقاولون الأول المهاجم رضا الويشى فى الدقيقة الرابعة من الشوط الأول وأضاف زميله إبراهيم الحملاوى فى الدقيقة 42 من الشوط الثانى.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد نادى المقاولون العرب إلى 11 نقطة بينما توقف رصيد فريق حرس الحدود عند 12 نقطة وشهدت المباراة حالتى طرد للاعبى حرس الحدود محمد حامد "ميدو" وأحمد عاصم فى الدقائق الأخيرة من الثانى للاعتراض والخشونة.
تعادل انبى مع المصرى 1-1
وعلى ملعب بتروسبورت ظل المصري حتى قبل النهاية بعشر دقائق متقدما بالهدف الذي أحرزه إبراهيم الهلالي ولكن اللاعب الإيفواري زيكا جوري نجح في خطف التعادل لانبى.
ورفع إنبي رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع مقابل عشر نقاط للمصري في المركز الثاني عشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق