الخميس، 26 نوفمبر 2009

حولت منزلها إلى وكر لممارسة الدعارة فقتلها 2 من زبائنها


شهدت منطقة فيصل بمحافظة الجيزة المصرية جريمة بشعة، قتل جامعى وزوجته العرفية "ربة منزل" أثناء إستضافتها لهما فى شقتها التى حولتها إلى وكر لإستقبال الراغبين فى ممارسة الدعارة بعد وفاة زوجها وزواج أبنائها .
بدأت أحداث الواقعة البشعة عندما تلقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة بلاغا من أهالى منطقة فيصل يفيد بمصرع ربة منزل إثر سقوطها من الطابق الثانى. على الفور إنتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وكشفت التحريات الأولية أن المجنى عليها تدعى ميرفت "54 سنة- ربة منزل" وأنها أخبرت جيرانها قبل وفاتها بأن لصوصا ألقوا بها من النافذة .
وبتكثيف التحريات تبين أن المجنى عليها إعتادت فى الآونة الأخيرة بعد وفاة زوجها وزواج أبنائها استضافة الساقطات وأصدقائهن لتناول المخدرات وممارسة الأعمال المنافية للآداب، وبمعاينة شقتها عثر بداخلها على مشروبات كحولية وكمية من الحشيش، وأفادت التحريات أن ليلة الحادث استضافت المجنى عليها بشقتها كلا من محمد " 23 سنة- طالب بكلية الهندسة" وزوجته عرفيا نورهان" 27 سنة" وأنهما اعتادا الذهاب إلى المجنى عليها لقضاء السهرات وتناول المخدرات.
تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين وبمناقشتهما إعترفا بارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، وأفادت المتهمة أنها تعرفت على المجنى عليها منذ عام وكانت تتردد على شقتها للإقامة بها وأنها تعرفت على المتهم وتزوجها عرفيا وكانا يترددان على شقة المجنى عليها مقابل مبلغ 400 جنيه .
وأضاف المتهم انه إتفق مع زوجته على سرقتها، فتوجها إليها فى منتصف الليل ودفعا لها مبلغ 200 جنيه وتناولا مخدر الحشيش والكحوليات ثم اصطحباها إلى غرفة نومها وتعديا عليها بالضرب حتى فقدت الوعى فقاما بالاستيلاء على المسروقات وقبل مغادرتهما الشقة أفاقت المجنى عليها فجلس معها المتهم داخل الغرفة وتحدثا سويا ومارس معها الرذيلة ثم قيد يدها وقدميها إلا أنها تمكنت من الإفلات واتجهت إلى الشباك مستغيثة بالجيران فاتجه خلفها المتهم ودفعها من الشباك لتسقط بمنور العقار، تحرر المحضر رقم 17642 جنايات الهرم وتمت إحالته للنيابة للتحقيق.

محيط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق