الجمعة، 27 نوفمبر 2009

يحيى الفخراني .. شيخ العرب منتصف يناير


وافق الفنان الكبير يحيى الفخراني بشكل نهائي على بطولة مسلسل "شيخ العرب همام" الذي كتبه "عبد الرحيم كمال" والإخراج "لحسني صالح" وكلاهما حقق نجاحا عريضاَ مع مسلسل "الرحايا" في رمضان الماضي .
ويجري حاليا استكمال فريق العمل وإن كان هناك اتفاق شبه نهائي مع الفنانة "صابرين" التي سوف تجسد دوراً رئيسيا في المسلسل، ونفي أن يكون الفنان "محمود عبد العزيز" قد تم ترشيحه لبطولة (شيخ العرب همام) وإنما جاء الخلط بسبب وجود مشروع أخر كتبه أيضا "عبد الرحيم كمال" وفي انتظار موافقة "محمود عبد العزيز "عليه لإعلان تفاصليه في أقرب فرصة .
والجدير بالذكر انه سيتم تصوير العمل بين ستديو وقرية الجابري في القاهرة ومواقع خارجية عديدة في محافظة قنا أهمها مدينة "فرشوط" التي ينتمي لها "شيخ العرب "حيث يدور المسلسل حول شخصية حقيقية عاشت قبل سنوات طويلة وكان زعيما لقبيلة هوارة الشهيرة في جنوب الصعيد، لكن "الجابري" أكد أن المسلسل ليس تاريخياً وإنما "سيرة ذاتية " لرجل كان ذو شأن وعاش حياة مليئة بالتجارب والعبرات حيث سيتابع الجمهور العمل ويدخل إلى حياة قبيلة هوارة وأجواء جنوب الصعيد لكن بعيدا عن الظروف التاريخية الخارجية التي كانت تدور فيها هذه الأحداث .
وطلب الفنان "يحي الفخراني "توفير الامكانات المطلوبة لتصوير المسلسل في المواقع الخارجية، مؤكداً ثقته في فريق العمل بعد النجاح الذي حققه مسلسل "الرحايا" .
ومن المنتظر أن تبدأ معاينة أماكن التصوير بعد العيد مباشرة على ان يبدأ التصوير في النصف الثاني من يناير المقبل .

الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق