الجمعة، 27 نوفمبر 2009

بورتسموث الانجليزى يتعاقد مع مدير فنى اسرائيلي


اعلن نادى بورتسموث، متذيل ترتيب الدوري الانجليزي لكرة القدم، الخميس في موقعه الالكترونى انه تعاقد مع المدرب الاسرائيلي افرام جرانت للاشراف على الفريق بدلا من بول هارت الذي اقيل الثلاثاء من منصبه.
وكان جرانت عين في اكتوبر مدير للكرة في بورتسموث لكن اقالة هارت فتحت الباب امامه للعودة مجددا الى مقاعد تدريب الفريق بعد ان كان مديره الفني لفترة وجيزة قبل ان ينتقل الى تشيلسي يوليو 2007 لشغل منصب مدير الكرة ثم المدرب بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو.
وقاد جرانت الذي اشرف على المنتخب الاسرائيلي ايضا، تشيلسي الى نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا في 2008 لكنه اقيل بعد خسارة الفريق اللندني بركلات الترجيح امام مواطنه مانشستر يونايتد، تاركا المنصب للبرازيلي لويز فيليبي سكولاري.
يذكر ان هارت تولى منصب المدرب في بورتسموث موقتا بعد اقالة توني ادامز في فبراير الماضي، ثم ثبت في يوليو الماضي مكافئة له على ابقاء النادي في مصاف اندية الدوري الانكليزي الممتاز.
وكان عقد هارت سينتهي في يونيو 2011 لكن النتائج المتواضعة التي يحققها بورتسموث هذا الموسم دفعت الادارة الى التخلي عن خدماته.
ولم يجمع بورتسموث سوى سبع نقاط في 13 مباراة وهو يتخلف بفارق اربع نقاط عن منطقة الامان ولا يبدو انه سيضيف نقاطا جديدة الى رصيده في نهاية الاسبوع الحالي لانه سيواجه مانشستر يونايتد حامل اللقب وثاني الترتيب الحالي.
ومن ناحيه اخرى قد اعلن عمرو زكى من قبل بانه رفض السفر الى انجلترا للتعاقد مع نادى بورتسموث بسبب وجود لاعب اسرائيلي ثم مع مدير رياضي للنادي اسرائيلي ايضا ( وهو جرانت الذى عين مدير فنى).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق