الخميس، 26 نوفمبر 2009

ميشيل : لاعبو الزمالك سبب التدهور .. و اصابوني بالصدمة


اتهم هنرى ميشيل المدير الفنى لفريق الزمالك لاعبى فريقه بانهم السبب فيما يحدث من تدهور لنتائج الفريق، وقال أمضينا وقت كبير في فترات توقف الدوري الطويلة وقمت بتصحيح أخطاء كثيرة داخل الفريق، ولكن مازال هناك أخطاء أخرى سأحاول علاجها.
واضاف ميشيل فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة الزمالك والمحلة والتى انتهت بخسارة الفريق الابيض بهدف "انه بين الشوطين شعرت بأخطائي في التشكيل الذي بدأت به المباراة، ولكني تداركت الموقف في الشوط الثاني وأجريت تغييرات ناجحة غيرت من الشكل تماماً".
وشدد المدرب الفرنسى بانه في حالة ذهول وصدمة بعد الخسارة من المحلة وهذا الأداء السئ، لانه كان يتوقع الظهور بشكل أفضل كثيراً في المباراة بعد فترات الاعداد.
وقال ميشيل "عندما شعرت بأني أخطأت قمت بإشراك رحيل بدلاً من عبد الرءوف وقام بتنشيط الجانب الهجومي، ولكن الحظ عاندنا كثيراً، بالإضافة لطرد عمرو الصفتي أثر علينا نفسياً خوفاً من استغلال المحلة لقلة المدافعين واحراز أهداف أخرى".
واتهم اللاعبين بأنهم السبب فيما يحدث من تدهور لنتائج الفريق، وقال " أمضينا وقت كبير في فترات توقف الدوري الطويلة وقمت بتصحيح أخطاء كثيرة داخل الفريق، ولكن مازال هناك أخطاء أخرى سأحاول علاجها".
وأكد على انه يقوم ببناء فريق، واللاعبين مازالوا صغاراً ويحتاجون لخبرة كبيرة وفي المباريات القادمة الاداء سوف يتحسن، وقال انه فعل كل شئ مع اللاعبين ولكنهم لا يقومون بتنفيذ تعليماته داخل الملعب.
وعن أحمد حسام "ميدو" وسر استبعاده، قال ان ميدو غير جاهز ولا يعرف سر غيابه عن المران، واللاعبين الحاليين هم الأجهز والأفضل في هذا الوقت.
يذكر ان الزمالك قد هبط للمركز التاسع في جدول المسابقة بعدما توقف رصيده عند 11 نقطة، وهو ما يعني ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق