السبت، 17 أكتوبر 2009

نور الشريف : اعترف بتناول حبوب الهلوسة أثناء فترة شبابي


نور الشريف : لا استبعد أن يكون احد الفنانين وراء شائعة شذوذي


قال الفنان نور الشريف إن أكبر دليل على براءته من تهمة الشذوذ الجنسى فى أحد فنادق القاهرة هو وجوده خارج مصر فى ٢٧ رمضان، وهو اليوم الذى حددته الصحيفة للوقائع التى نشرتها.

وأضاف فى حواره مع برنامج "واحد من الناس"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى: " لا أستبعد أن يكون أحد الفنانين وراء إطلاق هذه الشائعة لتشويه صورتى، ولا أملك اليقين فى أن يكون مسلسل (ماتخافوش) السبب فى ذلك".
وشكك الشريف فى كلام رئيس تحرير الجريدة التى نشرت الخبر عن تسريب وزارة الداخلية الخبر، متسائلاً: "ما مصلحة الداخلية فى تشويه صورتى؟"، وتابع: " شعرت بالظلم مرتين، الأولى عند الهجوم علىّ بسبب فيلم (ناجى العلى)، والثانية فى هذه الشائعة التى انطلقت الأسبوع الماضى وشوهت صورتى".



ووصف نور الشريف لحظة انفصاله عن زوجته الفنانة بوسى بـ"الجنون"، مؤكداً أنه فى طريقه للعودة إليها، ولفت إلى أنه سيقبل بالتطبيع مع إسرائيل فى حالة عودة جميع الأراضى العربية المحتلة، ورفض الاتهام الموجه لمسلسل "ماتخافوش" بأنه "محاولة لجس النبض نحو التطبيع".



وأرجع الفترة التى عاشها فى بيروت وتناول خلالها حبوب الهلوسة إلى أنها كانت "فترة تشتت" لشاب نشأ فى حى السيدة زينب وتربى تربية دينية ووجد نفسه فى "مجتمع مفتوح" يحيط به الكثير من الإغراءات، فجرب حبوب الهلوسة.



وفى حوار آخر مع معتز الدمرداش فى برنامج "٩٠ دقيقة"، سقطت دموع نور الشريف عقب مداخلة مؤثرة من الفنان أحمد بدير، قبل أن يقول الشريف: مصر أصبحت تعانى من التضخيم والإثارة فى كل شىء"، ووصف أزمته الحالية بأنها " أحقر شىء تعرض له فى حياته"، وأكد أن ما يتعرض له اغتيال معنوى أبشع من الاغتيال بالرصاص



اقرأ أيضا :


* نور الشريف يبكي في آخر حوار له .. اضغط هنا


* عبده مغربى يهدد: الـ"سي.دي"أكبر من نور الشريف .. اضغط هنا


* نور الشريف يطالب بخبراء عالميين لتحليل "سي دي قضية الشذوذ" .. اضغط هنا


* أسرار خطوبة مى نور الشريف الممنوعة من النشر .. اضغط هنا


* نور الشريف : "الشذوذ الجنسي" حق من حقوق الإنسان .. اضغط هنا


* نور الشريف.." اللى رقص ع السلم" .. اضغط هنا


* نور الشريف و بوسي .. بالأحضان .. لأول مرة في مناسبة فنية .. اضغط هنا


* نور الشريف‏ يرفض التصالح مع صحفيين اتهموه بـ الشذوذ الجنسي .. اضغط هنا


* "قاع البحر" مسلسل نور الشريف رمضان 2010 .. اضغط هنا


* محمود الجابري : الرحايا مدرسة يديرها نور الشريف .. اضغط هنا


* النائب العام يحقق فى بلاغ نور الشريف ضد جريدة اتهمته بالشذوذ .. اضغط هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق