الأحد، 18 أكتوبر 2009

صادق يرد : شلبي "شتمني" على الهواء ودعبس قال " سيبه .. سيبه " !


أكد الإعلامي علاء صادق أنه كان نجمًا معروفاً لدى الجماهير قبل أن تخرج قناة "مودرن سبورت" للنور، وذلك في معرض رده على وليد دعبس رئيس ومالك القنوات الرياضية الرياضية. وقال علاء صادق في مداخلة مع قناة "المحور" :كيف يتسنى لـ دعبس أن يقول إنه صنعني، وأنا كنت محللا في العديد من الدول العربية، وشاركت في تأسيس قنوات راديو وتليفزيون العرب" art" عام 1993 في الوقت الذي كان فيه دعبس طالباً في كلية الطب، ، مضيفاً: إذا كان من أحد صنع الآخر فأنا صنعته من خلال برنامجي في قناته. وتعجب صادق من تصريحات وليد دعبس، عن أن علاء صادق ليس له علاقة بالإعلام، قائلا" أنا الذي أسأله، ما علاقته بالإعلام وهو خريج كلية الطب، أنت (دعبس) رجل مستثمر ورجل أعمال ولكن ليس لك علاقة بكرة القدم ولا بالإعلام " .


وأضاف صادق" ألفت أكثر من 54 كتاباً في الرياضة، بينما دعبس ومودرن دخلو إلى الإعلام الرياضي - أول إمبارح - " في إسقاط وإشارة من علاء إلى حداثة عهد مودرن ورئيسها مع الإعلام المصري. وأوضح مقدم برنامج "هنا القاهرة" سابقاً أسباب استقالته التي جاءت على الهواء فقال"هناك مقدم لا أود ذكر أسمه يهينني دائماً في برنامجه اليومي عن طريق ضيوفه وعن طريق الإسقاطات المقززة تجاهي". وتابع علاء"اشترطت إقالة مدحت شلبي من مودرن سبورت حتى أستمر في علاقتي مع القناة ولكن إدارة القناة رفضت ذلك وهو ما كان أحد أسباب استقالتي المفاجئة". وأردف صادق قائلاً "طلبت من إدارة القناة أن يحضرو لي شرائط تسجيلات لحلقات شلبي ومعروف كي أثبت لهم أنني على حق وأنهم كذبو وأخطأو ولكن كالعادة رفضت إدارة القناة طلبي"، مضيفاً "كل هذه الأشياء جعلتني مكتوفاً وأنا أقدم برنامجي ولذلك قررت أن أستقيل على الهواء أمام الملايين". واختتم صادق"دعبس كان في اجتماع مع مساعديه عندما كان شلبي يهينني لمدة 38 دقيقة على الهواء وعندما أخبره أحد العاملين بالقناة بالأمر قال لهم بالنص " سيبه .. سيبه - " وهو ما يشير إلى أن دعبس أعطى الضوء الأخضر إلى شلبي لإهانتي". يذكر أن علاء صادق كان قد قام بشيء جديد على الإعلام المرئي عندما قام بتقديم استقالته على الهواء مباشرة وغادر الاستديو على مرأي ومسمع من ملايين المشاهدين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق