الاثنين، 19 أكتوبر 2009

مهرجان المحمول بالجامعات .. دعوة لالتقاط أفضل أوقاتك


بشرط عدم الانشغال عن المذاكرة


أكد الدكتور هشام عطية رئيس قسم الصحافة بكلية الاعلام والمشرف على مهرجان سينما المحمول أن المهرجان يهدف الى توجيه الشباب بالإستخدام الأمثل لكاميرة التليفون المحمول واعطاء الطلاب فرصة على الخيال والإبداع.

وقال عطية فى حوار مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الأحد أنه لا يوجد موضوعات خاصة أو شروط يفرضها المهرجان وأى طالب يمكنه تصوير لحظة هامة أو شخصية فى حياته اليومية أوأى لقطة مؤثرة فى أى مكان زاره فى مدة من 3 الى 8 دقائق.


وقال أن المهرجان هو ملتقى اعلامى لطلبة الجامعات وهو فرصة لكشف ابداعهم ومواهبهم ولا يشترط أن تكون الأفلام المصورة بكاميرا التليفون المحمول وإنما يمكن استخدام الكاميرات المنزلية مشيراً الى أن المهرجان ايضاً يشجع التعاون والإندماج البناء بين الطلاب والأعمال المقدمة ستبين الأكثر مهارة فى هذا المجال.
وقال ان كليات الاعلام يوجد بها مواهب صحفية واعلامية تحتاج الى الاكتشاف و يجب الاعتناء بها من قبل وسائل الاعلام المختلفة واعطائها الفرص الكاملة للرعاية الكاملة .
وتابع أن المهرجان بمثابة خطوة لتنظيم الأعمال العشوائية وتقديم الدعم الفنى للطلاب الذين يحتاجون للمساعدة فى معرفة كيفية عمل المونتاج وضبط الصوت وغيره مؤكداً أن الجامعات تحرص على أن لا يشغل المهرجان الطلاب عن المذاكرة والإمتحانات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق