الثلاثاء، 13 أبريل 2010

مني زكي "سفيرة ينابيع الحياة" تدعو الفنانين لـ التبرع بالدم


دعت الفنانة الشابة مني زكي زملائها الفنانين للمشاركة في حملة التبرع بالدم ، وذلك خلال الاحتفال بإطلاق اكبر دعوة في العالم موجهه للإعلامية أوبرا وينفري الأمريكية ليارة القاهرة في اليوم العالمي للتبرّع بالدم الموافق يوم 14-6-2010.
وأكدت مني سفيرة حملة ينابيع الحياة أنّها متمسّكة بمشاركتها بأهداف الحملة لما تحمله من إنسانية وحب وعطاء، وشرحت للجمهور جدول العمل الذي ينتظرها في الأشهر المقبلة، كما دعت الفنانين الزملاء والشخصيات المعروفة للمشاركة في فعاليات الحملة لدعم رسالة ينابيع الحياة لنصل إلى توعية كبيرة وشامله بأهميّه التبرّع بالدم لنصل إلى هدف المبادرة للعام 2010 وهو تأمين مليون كيس دم آمن لأبناء مصر.
وشارك في تلك المبادرة مجموعة من الفنانين بجانب منى زكي، و المطرب إيهاب توفيق والمخرج جميل جميل المغازي والفنانة أيمي كما شارك الإعلامي عمرو رمزي والطفلة منة عرفة سفيرة الطفل العربي إلى جانب مشاركة نجمة ستار أكاديمي 7 رانيا نجيب والممثل رامي وحيد ، وقد قام بتقديم الحدث ممثّل حملة ينابيع الحياة المخرج اللبناني فادي داغر.
من جانب آخر صرح السيد عماد حسن أنور رئيس المبادرة وصاحب الفكرة بأن الحدث يعد الأول من نوعه كونه مشاركة مجتمعية متكاملة تضمنت الشباب والأطفال الأيتام إلى جانب نجوم الفن.
وفي النهاية، شارك الجميع في الإمضاء والتوقيع على أكبر بطاقة دعوة في العالم موجهة للإعلامية الامريكية اوبرا وينفري وتم تنفيذ حملة تبرع بالدم لصالح مستشفى 57357 شارك بها الحضور من الجمهور الضيوف والنجوم
الفن أونلاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق