الثلاثاء، 13 أبريل 2010

قصة حب الرياضيين شعيب مالك و الهندية سانيا ميرزا تكلل بـ الزواج


كللت قصه حب جمعت بين اثنين من الرياضيين الباكستانى شعيب مالك لاعب الكريكيت والهنديه سانيا ميرزا لاعبه التنس بالزواج بعد أيام من الجدل والدراما الشيقة في مدينة حيدر آباد بجنوب الهند.
وكان مقررا أن يتم الزواج في 15 من نيسان/أبريل الجاري إلى أن أسرتي النجمين آثرت تقديم الموعد عدة أيام.وأثارت هذه الزيجة الكثير من الجدل خاصة وأن العريس كان يتعين عليه تطليق زوجته عائشة صديقي وهي من حيدر آباد أيضا بعدما هددت باتخاذ إجراء قانوني وقدمت شكوى جنائية ضده.
وقد اهتمت وسائل إعلام البلدين بتغطية قصة العشق وما أعقبها من جدل دون أن تغفل في سبيل هذا أدق التفاصيل.ومن الانباء السارة بالنسبة لمالك أن زوجته السابقة سحبت اتهاماتها له بعد ان توسط بعض الحكماء في اتمام الطلاق بينهما.
وعرضت قنوات إخبارية محلية لقطات لميرزا 23 عاما وهي ترتدي ساري العروس التقليدي الأحمر وتركب سيارة نقلتها لفندق فخم حيث جرى إتمام مراسم الزواج.وقد كان الحفل مقتصرا على الأقارب والأصدقاء المقربين.
وقالت المتحدثة باسم ميرزا للصحفيين في حيدر آباد :"لقد تم الزواج وأرجوكم الدعاء للزوجين".وقد كانت قصة الحب العابرة للحدود محل اهتمام كبير ومتابعة حثيثة من مواطني الجارتين المتنافستين الهند وباكستان.
ويذكر ان ميرزا هي أنجح لاعبة تنس في الهند وكان ترتيبها العالمي قد وصل قبل ذلك إلى المركز السابع والعشرين كما كان مالك قائد فريق الكريكيت الباكستاني الوطني.وسيعيش الزوجان في دبي بالامارات العربية المتحدة ولكن سيظل كل منهمايمثل بلده في أي بطولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق