الجمعة، 13 نوفمبر 2009

لاعبو الجزائر يتلفون اجزاء بحافلة تقلهم الى فندق بـ القاهرة



قالت مصادر مصرية ان بعض لاعبي منتخب الجزائر لكرة القدم قد احدثوا بعض التلفيات بالحافلة التي كانت تقلهم من مطار القاهرة الى مقر اقامتهم بأحد الفنادق.



وأشارت المصادر الى ان مسئولي البعثة الجزائرية اتصلوا بمسئول الفيفا- الذي سيراقب المباراة يوم السبت- مدعين انه تم الاعتداء على الاتوبيس من جانب مجهولين.



وقد اجرت الشرطة معاينة للحافلة التي كانت تقل بعثة الجزائر بالقاهرة، وثبت ان التلفيات حدثت من الداخل، وليس من خارجها.



وكانت قد وصلت إلى مطار القاهرة مساء "الخميس" طائرة خاصة قادمة من ايطاليا على متنها بعثة منتخب الجزائر لكرة القدم الذى حضر لملاقاة المنتخب الوطنى المصرى "السبت" فى اطار المباريات المؤهلة لكأس العالم 2010.وكان فى استقبال البعثة وزير الشباب والرياضة الجزائرى الهاشمى جيار وسفير الجزائر بالقاهرة عبد القادر حجار، حيث تم استقبالهم داخل صالة رقم 4 المخصصة للطائرات الخاصة.وقام فريق طبى من الحجر الصحى بمطار القاهرة بالكشف على درجة حرارة اعضاء البعثة قبل دخولهم الصالة، وتم انهاء اجراءات البعثة، ثم اتجهوا الى احد الفنادق القريبة من المطار للاقامة به.



من جهته، قال المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة إن الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري الكرة القدم والمهندس هاني أبوريدة نائب رئيس الاتحاد توجها فورا إلى مقر بعثة المنتخب الجزائري بالقاهرة للاطمئنان عليها.

ايجى نيوز



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق