الجمعة، 13 نوفمبر 2009

شعبولا و الصغير و عمدة يجهزون أغان لـ مصر إذا فازت على الجزائر


يجهز مطربون مصريون أغنيات للاحتفال بالمنتخب المصري في حال الفوز على نظيره الجزائر في المبارة المرتقبة يوم السبت القادم، والتأهل لمونديال كأس العالم.فقد قرر شعبان الرحيم وإسلام خليل مشاهدة المباراة فى أحد استديوهات تسجيل الصوت فى فيصل ، حتى يتمكن إسلام من كتابة كلمات تعبر عن نتيجة المباراة فى حالة فوز مصر وصعودها لنهائيات كأس العالم، أما لو حدثت أى نتيجة أخرى سيلغى فكرة تسجيل أغنيته.



وقال إسلام خليل : أشعر بخوف شديد من مباراة الجزائر ومصر لأننى سبق أن كتبت كلمات أغنية وسجلها شعبان أثناء تصفيات كأس العالم للقارات، لكن للأسف لم تصعد مصر، لذلك لم تتم إذاعة الأغنية، لكن هذه الأغنية أجريت عليها بعض التعديلات البسيطة حتى لا تكون مرتبطة بحدث معين بمعنى أنها تعبر عن فرحة المصريين بالفوز وسجلها شعبان وأرسلناها للقنوات الفضائية، أما يوم المباراة فسأكون جاهزاً داخل الاستديو لتسجيل الأغنية فور انتهاء المباراة، وسيتم توزيعها على جميع البرامج الرياضية والقنوات بعد انتهاء التسجيل مباشر.


وأضاف: أتوقع أن تحدث مشاكل كثيرة ومشاغبات كثيرة من الجزائريين لأننى أعرفهم عن قرب لذلك سوف أرصد كل هذه الأحداث داخل الأغنية.
من جانبه ، قرر المغني الشعبي سعد الصغير أن يحضر مباراة مصر والجزائر داخل الاستاد بصحبة ٣٥ فرداً من فرقته الموسيقية مرتدين زياً موحداً ويحملون علم مصر، بالإضافة إلى بعض الآلات الموسيقية لتساعدهم على الغناء ومساندة الفراعنة، بحسب صحيفة المصري اليوم.
من جانبه ، قال الصغير إن: أتوبيس الفرقة الموسيقية سيتحرك فى الثانية عشرة ظهراً وسنتوجه إلى الاستاد من شبرا حاملين الأعلام ولن أكتفى بحضور المباراة فقط، بل انتهيت من تسجيل أغنية "ارفع راسك فوق إنت مصراوى شجع يلا وقول مصراوى" من كلمات ملاك عادل وألحان محمد عبدالمنعم وتم تصويرها وستذاع على جميع القنوات الفضائية بعد المباراة مباشرة.
وأضاف: أنا متأكد أن المنتخب المصرى سيحقق فوزاً ساحقاً على الجزائر لأن "ولادنا رجالة" وهيظهروا فى وقت الشدة.
المطرب الشعبى عمدة قال: " انتهيت من كتابة وتلحين أغنية (يا بختك يا حظك يا سعدك يا مصرى، المصريين عملوها وهزموا الجزائريين) وهذه الأغنية كانت من ضمن أغنيات ألبومى الجديد لكنى غيرت فى بعض الكلمات حتى تتناسب مع المنتخب الذى أتوقع له الفوز على الجزائر وسوف نصعد إن شاء الله للنهائيات".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق