السبت، 14 نوفمبر 2009

شيري عادل : واثقة من نجاح أمير البحار .. بسبب "هنيدي"



تعكف الفنانة شيري عادل علي قراءة بعض السيناريوهات السينمائية والدرامية بعد نجاح دورها في مسلسل "الرجل والطريق" والذي جسدت فيه شخصية فتاة من الصعيد تعيش وسط مجموعة من الفاسدين وهي لاتعرف حقيقتهم ابنة جليلة زعيمة العصابة التي لعبت دورها في المسلسل صفية العمري.



تقول شيري التعامل مع صفية شئ ممتع للغاية فهي فنانة علي مستوي عال ولديها احساس تتعامل به مع دورها وبالتالي تنقله لكل العاملين معها ودائما توجه النصائح للاخرين ولم نشعر يوما انها النجمة صفية العمري بل وجدنا انفسنا نتعامل مع أم لنا جميعا.



اضافت شيري : قابلتنا مواقف صعبة كثيرة أثناء التصوير بسبب طبيعة المسلسل لما به من جو أفراد العصابات وخاصة في الحلقات الأخيرة التي كان بها معاناة في تصوير مشاهد ضغط العائلة حتي يتم الانفصال بيني وبين محمد رياض لكن الحمد لله قمت بأداء هذه المشاهد علي أكمل وجه واعتقد ان العمل لقي استحسانا كبيرا. اضافت ان عرض المسلسل بعد شهر رمضان اثبت لي ان نسبة المشاهدة بعد هذا الشهر تكون عالية ايضا بجانب التركيز علي عمل واحد أو اثنين وظهر ذلك فمن ردود الافعال التي سمعتها من اصدقائي. وبالنسبة للسينما تقول شيري سعادتي "بأمير البحار" مع هنيدي كبيرة جدا فهذه أول بطولة مطلقة لي في السينما ويعتبر العمل الذي سيعرض في عيد الاضحي نقطة تحول في حياتي الفنية وأنا واثقة من نجاحي ليس لوجودي ولكن لوجود هنيدي في الفيلم.


المساء



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق