السبت، 14 نوفمبر 2009

شوقى غريب : سنفوز على الجزائر دون الحاجة الى مباراة فاصلة


راهن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري لكرة القدم على فوز فريقه على المنتخب الجزائري أمس السبت في الجولة السادسة و الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 باستاد القاهرة الدولي.


أضاف غريب في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية أن المنتخب المصري بإمكانه تحقيق حلم التأهل لكأس العالم بجنوب إفريقيا من استاد القاهرة دون الانتظار للقاء الفاصل و الذي سيقام بعدها بأربعة أيام في السودان ومن ثم فان اللاعبين لديهم إصرار و عزيمة على تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف .



أوضح أن المنتخب المصري هو الأجدر بالوصول إلى بطولة كأس العالم، فإذا كانت بداية مشوارنا بالتصفيات متعثرة بالتعادل مع زامبيا في الجولة الأولى، ثم الخسارة أمام الجزائر، فإننا نجحنا في تجاوز هذه المرحلة سريعا وحصلنا على تسع نقاط كاملة من ثلاث مباريات، وهذا يؤكد أن منتخب مصر هو الأفضل في المجموعة.



وأشار غريب إلى أن نتائج الفراعنة في الفترة الأخيرة، تؤكد أنهم قادرون على الفوز بنتيجة كبيرة.وأوضح المدرب العام للمنتخب المصري في نهاية حديثه أن كل لاعبي الفريق لديهم حالة من الاصرار و الثقة بالنفس لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم بجنوب إفريقيا خاصة و أن الجميع داخل معسكر المنتخب المصري تعاهد على الفوز بالمباراة، وتحقيق حلم المصريين في بلوغ كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ مصر.



اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق