السبت، 14 نوفمبر 2009

نانسى : أتمنى فوز الفراعنة .. و سأغني لهم "العروسة المحروسة"


رغم هجوم الجمهور الجزائرى عليها


أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها أعدت مفاجأة للجمهور المصري ولمنتخب الفراعنة وستغنى أغنية جديدة لمصر باسم "مصر العروسة المحروسة" في حفل ختام مهرجان الاعلام العربي يوم الأحد القادم بمدينة الانتاج الاعلامي.

وقالت نانسى أن الأغنية من ألحان الموسيقار الكبير عمار الشريعي وأشعار أيمن بهجت قمر وكتبت خصيصا عن مصر وترى أن هذا أفضل وقت لغنائها مشيرة الى أنها تشعر أن المنتخب المصري لن يخذل المصريين في تلك المباراة المصيرية.


وأضافت الفنانة اللبنانية أنه من الطبيعي أن تشجع المنتخب المصري الذي حقق انتصارات في الفترة الأخيرة وأسعد بها كل العرب مشيرة الى أن الفائز فى النهاية سيكون فريقاً عربياً.

وتعتبر "مصر العروسة المحروسة" هي أول أغنية تشهد تعاونا ثنائيا بين نانسي عجرم والموسيقار عمار الشريعي حيث إنها وجدت في الأغنية فرصة مناسبة وسانحة للغناء من ألحان الشريعي، أما الشاعر أيمن بهجت قمر فقد قدم لها أشهر أغنيتين لها "آه ونص" و"أطبطب".


يذكر أن الفنانة نانسي عجرم تعرضت لهجوم عنيف من جمهور الكرة الجزائري عندما أعلنت عن نيتها تشجيع المنتخب المصري ووجهت لها علي صفحات الفيس بوك تنديد بسبب مؤازرتها العلنية للفريق المصري.


ومن ناحية أخري وجهت نانسي عجرم نداء لأعضاء المنتخب المصري أن يحضروا حفل ختام مهرجان الاعلام العربي ليسمعوا أغنيتها الجديدة "مصر المحروسة".. كما أكدت أنها ستغني أغنيتها الشهيرة "لو سألتك إنت مصري" في نفس الحفل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق