الثلاثاء، 13 أكتوبر 2009

مدرب الجزائر يهاجم لاعبيه .. و يصفهم بالانانية بعد مباراة رواندا


تحامل رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري على الحكم ولاعبيه وأرضية الملعب وحملهم مسؤولية عدم فوز منتخب بلاده بأكثر من ثلاثة أهداف على رواندا في المباراة التي جمعت بينهما الأحد في ختام المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم.


وقال سعدان للصحفيين بعد المباراة أن الحكم ألغى هدفا صحيحا للجزائر سجله اللاعب عنتر يحيى في الدقيقة 41 مؤكدا على ان الكرة تجاوزت خط المرمى ولم يكن هناك أي خطأ.


وانتقد سعدان أنانية بعض لاعبيه والتي كانت سببا في تضييع فرص سانحة إضافة إلى التسرع وعدم تطبيقهم تعليماته كاملة. واكد سعدان أن المنتخب الجزائري سيذهب إلى القاهرة لمواجهة أحفاد الفراعنة بمعنويات عالية من اجل تأكيد جدارته في التأهل إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا.


يأتى هذا فى الوقت الذى دعا فيه محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري نظيره المصري سمير زاهر ومعه الشعب المصري إلى الالتزام بالروح الرياضية تحسبا للمباراة التي ستجمع المنتخبين يوم 14 تشرين ثان/نوفمبر بالقاهرة في ختام مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاسي العالم وإفريقيا عام 2010 .
وتحتل الجزائر قبل المواجهة الحاسمة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة مقابل عشر نقاط لمصر وأربعة لزامبيا و نقطة واحدة لرواندا متذيلة الترتيب. وقال روراوة للصحفيين بعد نهاية المباراة أمام رواندا "أتمنى أن تكون المباراة الأخيرة ضد مصر بمثابة مباراة بين الأشقاء و أن يذهب الفوز والتأهل للمنتخب الأفضل".
ووصف روراوة الجمهور الجزائري بالرائع وقال انه كان مثاليا في جميع المباريات التي لعبها الفريق على أرضه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق