الثلاثاء، 13 أكتوبر 2009

النائب العام يطلب رفع الحصانة البرلمانية عن أحمد شوبير


أرسل النائب العام المستشار عبدالمجيد محمودمذكرة إلى وزير العدل المصري المستشار ممدوح مرعىيطلب فيها رفع الحصانة البرلمانية عن أحمد شوبير وكيل لجنة الشباب بمجلس الشعب المصري للاستماع إلى أقواله أمام نيابة الجيزة فى ضوء البلاغات المقدمة ضده من المستشار مرتضى منصور.


وكان شوبير قد قدم طلبا الاثنين إلى الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس المجلس بالإذن له بالإدلاء بأقواله أمام النيابة فى البلاغ المقدم من المستشار مرتضى منصور.


وأكد شوبير أنه لا يحتمى وراء الحصانة البرلمانية، وهو حريص على كشف الحقائق أمام الرأى العام إزاء البلاغ الكاذب والاتهامات الباطلة التى قدمها منصور ضده.


كان المستشار مرتضى منصور الرئيس السابق لنادى الزمالك يوم 27 /9 / 2009 أنه عثر على "سي دي" يحتوى على مشاهد جنسية ومخلة للاداب والفاظ خادشة للحياء، لعضو مجلس الشعب ولاعب الكرة السابق بالنادى الاهلى والمنتخب المصري والاعلامي الكبير احمد شوبير وتقدم به الى النيابة الكلية بشمال الجيزة.
وأشار الى ان النيابة ارسلت خطابا الى وزارة العدل، تطلب فيه استئذان مجلس الشعب لرفع الحصانة عن أحمد شوبير عضو مجلس الشعب عن دائرة طنطا، وذلك لبدء التحقيقات معه فى "السى دى" المقدم من مرتضى منصور.

سرور يؤكد عدم تلقيه طلبا برفع الحصانة عن نائب دشنا

ومن ناحية أخرى أكد الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب عدم تلقيه حتى الآن طلبا من وزير العدل المستشار ممدوح مرعى بشأن رفع الحصانة البرلمانية عن نائب دشنا محمد مندور.

وقال سرور -فى تصريح له الاثنين- إنه فور تلقى هذا الطلب سيتم البت فيه دون النظر للموضوع طبقا للسوابق البرلمانية، مضيفا أنه يتعين على المجلس التأكد من عدم توافر الكيدية فى نظر طلبات رفع الحصانة البرلمانية، وأن المجلس لا يناقش موضوع القضية المتهم فيها نائب دشنا مندور وفى حالة تلقيه الطلب سيتم البت فيه طبقا لسلطته.
وكان المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام قد قدم مذكرة للمستشار ممدوح مرعى وزير العدل يطلب فيها رفع الحصانة البرلمانية عن محمد مندور عضو مجلس الشعب عن دائرة دشنا بمحافظة قنا وذلك للتحقيق معه فيما نسب إليه من قيامه مؤخرا باصطحاب عدد من أعوانه واقتحام مركز شرطة دشنا والتعدى على من فيه من ضباط وجنود.
ويواجه عضو مجلس الشعب المذكور عددا من الاتهامات من بينها إتلاف منشآت عامة والتعدى على ضباط وجنود شرطة أثناء أداء عملهم والحاق إصابات بعدد من جنود الشرطة.

اقرأ أيضا :


* مرتضى منصور يتقدم بـ"سي دي" مخل للاداب منسوب لـ"شوبير" .. اضغط هنا



* اختفاء ابنة شقيق أحمد شوبير بـ طنطا .. اضغط هنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق