السبت، 8 يناير 2011

غادة عبد الرازق عايزة تتجوز بجد مش تمثيل


غادة عبد الرازق وابنتها روتانا


على واحدة ونص يا زهرة



غادة تستعد لمسلسلها الجديد سمارة



الحاجة زهرة الشهيرة بغادة عبد الرازق تعلن فتح باب القبول أمام العرسان الجدد وذلك بعد أن أصابتها عين الحسود التي يندب فيها 100 عود بفشل مشروع ارتباطها العاطفي، وتعرب عن أمنيتها في أن تتزوج في 2011.
وتطرقت للجدل بشأن تصريحها عن طلب الزواج من المخرج المصري خالد يوسف خلال أحد البرامج التلفزيونية، ووصفت يوسف بأنه "ملاكها الحارس في الدنيا، وأن علاقتها به جيدة وتصل إلى درجة تبادل الأسرار الخاصة".
وردت على الانتقادات لفيلمها الأخير "بون سواريه"، وقالت بسخرية إنها ستعتذر للذين هاجموها قبل مشاهدة الفيلم؛ لأنهم لم يجدوا عريا" بعد عرضه، نافية أن يكون أغنية "الهانس في الدانس" بها أية إيحاءات خادشة للحياء.
غادة تستعد لمسلسلها الجديد سمارة
وقالت غادة عبد الرازق، في حوار نشرته مجلة أخبار النجوم: "من الممكن أن أقدم اعتذارا لمن كان يتخيل أن فيلم بون سواريه سيكون به عري وألفاظ خارجة؛ لأنه بذلك لن يتمكن من مهاجمتي".
وتابعت: "هؤلاء الأشخاص اندهشوا أيضا لأن أغلب الجمهور من الأطفال والعائلات والسيدات المحجبات، حيث إن الفيلم يخلو تماما من أي شيء قد يؤذي عين الأسرة المصرية البسيطة".
وعن معنى أغنية الهانس في الدانس، قالت "الدانس" باللغة الإنجليزية تعني الرقص و"الهانس" تعني الروشنة، وبعض الأشخاص اعتقدوا أن لها معنى قليل الأدب، وبالطبع هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة".
وعن الرقص في أفلامها ومسلسلاتها -وخاصة وأن مسلسل "سمارة" الذي تقوم بتصويره حاليا تؤدي فيه 3 رقصات- قالت الفنانة المصرية "أنا لا أحب الإقحام، ونوعية الأفلام مثل فيلم بون سواريه يجب أن يحمل بداخله غناء ورقصا، وهذا ما شاهدناه في كل أعمال السابقين.
على واحدة ونص يا زهرة
واستبعدت غادة تقديم فيلم استعراضي كامل بقولها "صعب جدا، وأخاف من تقديم مثل هذا العمل"، وبررت ذلك بأن إمكانياتها لا تسمح لها بتقديم مثل هذا العمل الضخم، وتابعت "ممكن أغني أو أرقص في جزء قصير، لكن فيلم بالكامل لن أستطيع، فأنا مجرد مؤدية في الغناء".
وفيما يتعلق بتصريحها المثير للجدل عن رغبتها في الزواج من المخرج خالد يوسف قالت ضاحكة "لكن هل أنا في انتظار برنامج حتى أتزوج من خالد يوسف؟ ما لا يعرفه الجميع أن العلاقة مع خالد يوسف مستمرة منذ أكثر من 6 سنوات، ونحن تقريبا نعرف كل أسرارنا".
واستطردت "خالد يوسف يمثل لي الملاك الحارس في الدنيا، وهو كمخرج، واحد من القلائل أصحاب التاريخ السينمائي الحقيقي في مصر، وله جمهوره الذي يذهب إلى أفلامه بغض النظر عن نجوم الفيلم. ومهما حاول أي شخص أن يفسد العلاقة بيني وبين خالد لن يستطيع".
غادة عبد الرازق وابنتها روتانا
وردا على نفي خالد الخبر عن رغبتهما في الزواج وتأكيده أن لغادة مشروع ارتباط قادم قالت "بالفعل كان عندي مشروع ارتباط، لكنه لم يستمر ولم يحالفني التوفيق وكان شخصية من خارج الوسط الفني، وخالد يوسف سيتزوج قريبا، وأتمنى له كل النجاح والتوفيق في حياته".
وعن أمنياتها في العام الجديد 2011، قالت "بالطبع أتمنى الزواج في العام الجديد.. إنه استقرار وراحة وأمان وشعور لا يوصف للمرأة عندما تجد رجلا بجانبها عند الحاجة إليه".



الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق