السبت، 8 يناير 2011

الزمالك يطلب السيد حمدي مقابل جعفر .. و ادارة بتروجيت ترفض


النادي البترولي يعتبر مهاجمه من العناصر الاساسية
طلب نادي الزمالك التعاقد مع السيد حمدي مهاجم بتروجيت من أجل الاستغناء عن مهاجمه أحمد جعفر الذي يسعى النادي البترولي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وردت إدارة نادي بتروجيت على طلب الزمالك بالرفض خاصة وأن حمدي من العناصر الأساسية بالفريق، كما أنه مهاجم دولي ويشارك مع المنتخب المصري في دورة حوض النيل.
كان جعفر قد طلب الرحيل عن الزمالك عقب مباراة القمة الأخيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يتراجع اللاعب عن فكرة الرحيل.
من ناحية أخرى تلقى النادي خطابا من إتحاد الكرة لحضور مندوب عن الزمالك لاجتماع لجنة شؤون اللاعبين الخميس المقبل لمناقشة بعض الأمور الخاصة بقوائم الفريق والتي يعد أبرزها فكرة رفع اللاعبين المعارين من قائمة الفريق.
وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي الأبيض أنه يؤيد تحديد عدد اللاعبين المعارين من قبل النادي مع عدم قيدهم في القائمة بلاعبين اثنين فقط.
ويرغب مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السماح للأندية خلال الموسم المقبل بإعارة أي عدد من اللاعبين مع عدم قيدهم في قائمة الفريق.
ويطالب حسن بأن يتم تقنين هذا الأمر بتحديد عدد لاعبين اثنين فقط مع عدم إعارة اللاعب لأكثر من سنة واحدة وفسخ تعاقده مع ناديه الأصلي إذا لم يقيده في قائمته بعد انتهاء إعارته لمدة موسم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق