السبت، 8 يناير 2011

4 مفاجآت بتوقيع رامي صبري


مفاجأة من العيار الثقيل بدأ بها رامي صبري العام الجديد حيث يسعى للصلح بين شيرين عبد الوهاب وأصالة وبين الأخيرة وحلمي بكر.. في جعبة رامي العديد من المفاجآت من دويتو وألبوم آخر أخبار علاقته بطارق العريان.. كل ذلك معك بعد قليل.ظهرت مؤخراً في احتفال كريم محسن بألبومه وهو أمر غريب على رامي صبري ما سر ظهورك؟كريم صديقي منذ فترة وكان معي في شركة ستار جيبت التي يملكها طارق العريان وكان من واجبي أن أكون أول الموجودين معه في احتفاله بألبومه الأول، أنا بحب كريم وشايف أنه فنان موهوب جداً وربنا يوفقه إن شاء الله لأنه يستاهل يكون موجوداً وناجحاً.· في الحفل نفسه جلست مع منير الوسيمي،· هل جلوسك معه في ذلك اليوم كان بخصوص الصلح الذي تتبناه بين أصالة وحلمي بكر؟بالفعل جلست مع الأستاذ منير الوسيمي ولكن جلوسي معه كان صدفة ولم يكن مقصوداً، وبالفعل تحدثت معه في موضوع أصالة وحلمي بكر وقال لي بالحرف: ما فيش حاجة إحنا بنحترم أصالة وبنحبها وما فيش أي مشكلة ولو في مشكلة بينها وبين حلمي بكر، فبالتأكيد هي مشكلة شخصية ليست لها أي علاقة من قريب أو بعيد بالنقابة وبالنسبة لموضوع شيرين وأصالة أراه موضوعاً بسيطاً جداً وهيتحل بإذن الله.· جددت مع طارق العريان حتى عام 2016،· لماذا لم تنضم إلى شركة إنتاج أخرى؟أولاً طارق العريان هو أول واحد وقف بجواري وأنا ماقدرش أعمل حاجة تحسسه أنه معملش معايا حاجة لأنني مش ناكر للجميل وده بعيد عن أي مشاكل وأنا حالياً مش عايز أشتغل مع أي شركات إنتاج ثانية مع احترامي لها جميعاً والسبب وراء ذلك أنني عازي أكمل مع طارق العريان ولن أتركه إلا لو هو تركني.· هل أنت راضٍ عن تجربتك مع طارق بالرغم م عدم رضاك في فترة من الفترات عن طريقة تعامل طارق معك؟أي فنان عاوز يطول حتة من القمر ويرده مابيطلهاش وأنا على طول عايز أشتغل وطارق سياسة شغله عكسي تماماً وعلى ما تعودت على طريقة شغله أخذت وقتاً كتيراً فكان في مشاكل في الأول ودلوقتي أتحلت الحمد لله بعدما تعودت على طارق وسياسة شغله.· رامي بصراحة.. هل بقاؤك في "ستارجيت" سببه أنك لن تكون النجم الأول لأي شركة أخرى ستتعاقد معها؟لا أحسبها بهذا المنطق، مش شرط أكون نجم الشركة الأول علشان أتواجد فيها، أنا شايف أني مينفعش أسيب طارق العريان على الأقل دلوقتي.· ماذا عن ألبومك الجديد؟الألبوم يضم 9 أغنيات وأتعاون لأول مرة مع الموزع حسن الشافعي والموزع طارق توكل الذي تعاونت معه من قبل، والألبوم من تلحيني بالكامل، ولم أحدد بعد موعد طرح الألبوم.

المصدر : ايجيبتى نقلا عن جريدة وشوشة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق