الجمعة، 7 يناير 2011

إعادة طفلة لاسرتها فى أسيوط بعد ٤٥ يوماً من اختطافها


الخاطفين استغلوها فى أعمال التسول
تمكنت أجهزة الأمن فى حلوان من إعادة طفلة إلى أسرتها فى أسيوط استدرجها وخطفها مسجل خطر بمساعدة إحدى زوجاته لاستغلالها فى أعمال التسول فى الميادين بحلوان والقاهرة وقد ألقى القبض على المتهم .
تعود الواقعة عندما وردت معلومات رئيس مباحث قسم حلوان تفيد بقيام مسجل خطر من أسيوط باستئجار شقة مفروشة فى حلوان وبصحبته زوجته وطفلة صغيرة تبلغ من العمر حوالى ٥ سنوات رغم عدم إنجابه أطفال من زوجاته وقيامه بتعذيبها واجبارها على التسول ويبيع السلع التى تحصل عليها من استعطاف المواطنين فى الميادين كما أنه يرغمها على التحدث معه أمام الناس على أنه والدها بحسب ما ورد فى صحيفة المصرى اليوم.
أكدت التحريات مدير المباحث الجنائية أن المتهم قام باستدراج الطفلة وخطفها من أسرتها فى أسيوط بمساعدة إحدى زوجاته لاستغلالها فى أعمال التسول وجلب الأموال له وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم خالد «٣٥سنة» عاطل، مسجل خطر سرقات عامة، سبق ضبطه واتهامه فى ٢٢٢ قضية، محكوم عليه بالسجن المؤبد وغرامة مليون جنيه.
وبتفتيشه عثر بحوزته على ٦٣ قرصاً مخدراً و٤ هواتف محمولة وشهادة رسمية مزورة ومبلغ ٢٠٠ جنيه وبصحبته الطفلة غادة عبدالباسط رمضان «٥ سنوات» المحرر بغيابها محضر فى قسم شرطة أول أسيوط بتاريخ ٢٠ نوفمبر الماضى.
وبمواجهته اعترف باستدراجها وخطفها من أسيوط وذلك بمساعدة إحدى زوجاته لاستغلالها فى أعمال التسول، كما اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع وسرقة هاتف محمول من أنمن أنس ألفونس «٣٣ سنة- مشرف معمارى» وسرقة مبلغ مالى وشهادة خاصة بمحمد وحشى «٣١ سنة - عامل»، أثناء استقلالهما إحدى سيارات الأجرة فى موقف عرب غنيم بحلوان تحرر محضر بالواقعة وجار عرض المتهم على النيابة.


اقرأ أيضا :

ابن زنا ! ! !
مستشفى عادل إمام أم مستشفى عمرو دياب !!
حتى لا تشتعل مصر
النتيجة 99،999 %
كبوة منى الشاذلي !!!!
نكت مدحت شلبي الأخرى
نكتة مدحت شلبي البذيئة
الكارثة قادمة: 9 يناير2011
كيف تكسب 100 مليون جنيه؟!
كيف تكسب 100 مليون جنيه؟!
الكارثة قادمة: 9 يناير2011
أبو تريكه أم رمضان
صفط اللبن ومشكلات الحلول
النيل أجمل أم السين ؟!!
أنيس منصور : ازاي صحتها
انيس منصور : محلات الأزياء فى الرياض
أنيس منصور : جنوب السودان و شماله
أنيس منصور : المرأة إذا أحبت تكره أن تكون صديقة لم...
أنيس منصور : ولكن المرأة لن تستطيع‏!‏
مواقف - أنيس منصور
محمد الدفراوي فنان من جيل العمالقة
القصور الأمني - انور الهوارى
خطأ.. وخطر
العقل الإرهابي بين الأصولية والتطرف
عيد الميلاد
حكمة العقلاء.. في مواجهة المندسين
مستشفى عادل إمام أم مستشفى عمرو دياب !!





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق