الثلاثاء، 1 يونيو 2010

نيكول سابا : لن أظهر فى رمضان لعدم وجود بطل


انتهت اللبنانية نيكول سابا من تسجيل أغنية «سنجل» جديدة، من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وتستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وقررت أن تكتفى بدور المتابع للأعمال الدرامية هذا العام بالرغم من ترشيحها لأكثر من خمس مسلسلات، وخلال أيام ستتعاقد على بطولة فيلم سينمائى جديد، من المقرر عرضة خلال موسم عيد الفطر.
نيكول قالت لـ : «سأكتفى بدور المشاهد خلال رمضان المقبل بالرغم أننى تلقيت عروضاً كثيرة للمشاركة فى مسلسلات درامية هذا العام، لكن معظم الأعمال تعطلت بسبب عدم وجود (البطل) أو (الكاست)، نظراً لارتباط معظم الممثلين بأعمال منذ فترة طويلة، لذلك قررنا تأجيل التصوير إلى ما بعد شهر رمضان».
ونفت نيكول إصابتها بحالة إحباط شديدة بسبب عدم تصوير مسلسل «البرنسيسة والأفندى»، الذى تجسد من خلاله دور الملكة نازلى وقالت: «كل ما نُشر بخصوص هذا الموضوع ليس له أساس من الصحة، والصحافة كبرت الموضوع بعد أن وضعونى فى مقارنة مع نادية الجندى، لكنى لم أتعاقد على المسلسل من الأساس، وبعد أن أعلنت خبر استعدادى لتجسيد دور الملكة نازلى، صرحت أكثر من ممثلة عن استعدادهن لتجسيد الدور نفسه، لكنهن اعتذرن عنه فى اللحظات الأخيرة».
وعن ابتعادها عن طرح ألبومات غنائية منذ فترة طويلة قالت نيكول: «قد أطرح ألبوماً غنائياً خلال الفترة المقبلة، لكنى أكتفى حالياً بطرح أغنيات سنجل، وانتهيت من تسجيل أغنية (كنت فى حالى)».
وأكدت نيكول استمرار المفاوضات مع شركة إنتاج كبرى للوصول إلى صيغة ترضى الطرفين، وقالت: «لم أضع شروطا تعجيزية، وأردت فقط الحفاظ على المستوى الذى وصلت إليه، خاصة لأننى لا أعمل بعشوائية بل أفضل التخطيط والتنظيم، واعتمد على فريق عمل متميز، كما أن لدى أكثر من سيناريو فيلم جديد، استقررت على أحدها، وخلال أيام سوف أتعاقد وبعدها سأعلن عن جميع التفاصيل».

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق