الثلاثاء، 1 يونيو 2010

الأمور المستعجلة تؤجل دعوى فرض الحراسة على نقابة الصيادلة


أجلت محكمة الأمور المستعجلة دعوى فرض الحراسة على نقابة الصيادلة إلى جلسة ٧ يونيو الجارى لإعلان المدعين بتدخل ١٨٥ آخرين من مختلف النقابات الفرعية، يطالبون بوقف فرض الحراسة، صدر القرار برئاسة المستشار خالد الصاوى وأمانة سر عريان تامر. بينما انضم ٣٤ آخرون إلى المدعين فى الدعوى بطلب فرض الحراسة.
ووقف عدد من الصيادلة المعترضين على فرض الحراسة وقفة احتجاجية أمام قاعة المحاكمة لمدة دقائق وقرروا أنهم سوف يقومون بتنظيم وقفة تضم أعضاء النقابات على مختلف المحافظات.
حضر عدد من الصيادلة من الإسكندرية وتقدموا بطلبات، بالإضافة إلى التوكيلات التى قدمها محاميهم لمتابعة القضية والتدخل لرفض الدعوى من الشباب الصيادلة، ووصفهم بأنهم مدفوعون لإقامة الدعوى لفرض الحراسة لمصالح رجال الأعمال.
قال الدكتور كرم جبر، من نقابة الصيادلة بالإسكندرية، إنه حضر اليوم لمتابعة القضية والتدخل لرفض الدعوى المقامة من ٤ صيادلة، وبرر إقامة هؤلاء الدعوى بوجود مصالح شخصية بينهم وبين رجال الأعمال وبعض أعضاء النقابة السابقين لفرض حراسة على النقابة وأن الطلب المطلوب من المحكمة ليس له أى صفة، لأن أعضاء مجلس النقابة ليس من اختصاصهم الدعوة لإجراء الانتخابات، وإنما الدعوة لإجراء انتخاب ينوط به المستشار رئيس محكمة جنوب القاهرة التابع لها مقر النقابة العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق