الجمعة، 2 أبريل 2010

مديحة يسري : أحلامي تتحقق في اليوم التالي .. التأميم افقدني ممتلكاتي


أكدت أن كل أزواجها خانوها لذلك لا تحبهم جميعاً
أكدت الفنانة مديحة يسري أن كل أحلامها تتحقق فى اليوم التالى مباشرة، مضيفة أن علاقتها وطيدة بالله وأن لها روحانيات غير عادية جعلت كل أزواجها يخشونها، وانها كلما احتاجت الى أموال جاءتها من حيث لا تحتسب، وأنها حجت سبع مرات واعتمرت أكثر من 30 مرة.
وقالت الفنانة مديحة فى لقاء ببرنامج "مصر النهاردة" بالتليفزيون المصرىأنها لا تبكى ابدا لأى سبب لأنها أقوى من كل شىء لايمانها الكبير بالله ولذلك لديها روحانيات بالفطرة.
وأضافت انها لا تحب كل الرجال الذين تزوجتهم لأنهم خانوها جميعا وكانوا يعجزون عن مواجهتها بعد معرفتها بخيانتهم لها فيقع الطلاق ومنهم الفنان محمد فوزى حيث كانوا يغيرون من نجاحها وتكريمها المستمر فى جميع أنحاء العالم وسفرها المتكرر للمهرجانات، ولذلك قررت عدم الزواج مرة أخرى وفضلت أن تعيش وحيدة لما يقارب من 35 عاما.
وأوضحت أن كل الفنانين يزوروها باستمرار لتشاركهم أفراحهم وأحزانهم وكثيرا ما يطلبون منها المشورة فى أمور حياتهم حيث يأتون اليها ليبكون على كتفها مثل نجلاء فتحى وميرفت أمين ونبيلة عبيد ويسرا.
وأشارت الى أن التأميم افقدها كل ممتلكاتها حيث عادت الى منزلها وجدتهم أخذوا كل شىء وجميع ملابسها ومقتنياتها والشركة والقصر الذى كان على مساحة فدانين فى ترعة المريوطية حتى اضطرت الى بيع مصوغاتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق