الثلاثاء، 13 أبريل 2010

مفاوضات "حبيبى الذى لن أحبه" مع هشام عبدالحميد و نيكول سابا


عاد المؤلف محمد صفاء عامر للتفاوض مع بعض الممثلين للمشاركة فى مسلسل «حبيبى الذى لن أحبه»، ويعقد حاليا جلسات عمل مع هشام عبدالحميد والممثلة نيكول سابا للقيام ببطولة العمل بعد اعتذار عدد من الفنانين عنه، لارتباطات بعضهم مثل حسين فهمى، وأيمن زيدان الذى رفضت المدينة مشاركته لاهتمامها بالتسويق المحلى كما رفضت مشاركة ممثلين سوريين فى العمل، لضعف التسويق الخارجى لبعض المسلسلات المصرية، وأيضا الممثلة اللبنانية نور التى اعتذرت عن العمل بسبب ظروف حملها.
وبرر عامر قبوله هشام عبد الحميد للقيام بدور البطولة فى العمل بأنه لم يتعاون معه من قبل وقال: هشام متحمس جدا للعمل، كما أن سبب اختيار نيكول سابا أنها عملت معى فى مسلسل «عدى النهار» الذى جسدت فيه دور أميرة بشكل أفضل من عدد كبير من الفنانات المصريات اللاتى كن مرشحات للدور.
«حبيبى الذى لن أحبه» سيبدأ تصويره فى يوليو المقبل فى مدينة الإنتاج الإعلامى، ومن إخراج هانى إسماعيل وجار التفاوض مع عدد آخر من الممثلين للمشاركة فى العمل، وقد قرر عامر كتابة الحلقات الخمس المتبقية ببطء لحين بدء التصوير.
ويعود عامر إلى الدراما الصعيدية من خلال مسلسل «الميراث الملعون» وجار التفاوض مع أكثر من نجمة لبطولته، وهو إنتاج مشترك بين محمد فوزى ووائل عبدالله وسوف يتم إنتاجه لرمضان بعد المقبل.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق