السبت، 6 مارس 2010

أرسنال و مانشستر يونايتد يستعدان لخطف الصدارة من تشيلسي


ليفربول متحفز لويجان
يتطلع ناديا مانشستر يونايتد وارسنال إلى استغلال غياب تشيلسي عن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت من أجل الوصول إلى صدارة المسابقة، وتربع تشيلسي على قمة الدوري الإنجليزي أغلب فترات الموسم ولكن قد يتراجع السبت إلى المركز الثالث ، في حال جاءت النتائج في عكس مصلحته.
ويمكن لمانشستر يونايتد ، الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الصدارة ، أن ينتزع الصدارة بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه في حال فاز على مضيفه ولفرهامبتون ، فيما يمكن لارسنال ، الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين خلف مانشستر ، أن يصعد إلى المركز الثاني بفارق الأهداف أمام تشيلسي عبر الفوز على بيرنلي على استاد الإمارات.
ومن ناحية أخرى يدخل ارسنال مباراة أمام بيرنلي على استاد الإمارات السبت وهو يدرك أنه في حال سقوط أي من تشيلسي أو مانشستر يونايتد فإن بإمكانه انتزاع الصدارة وإحراز اللقب، ومن الناحية الحسابية ، فإن مباراة ارسنال أكثر سهولة من مواجهة تشيلسي أو مانشستر يونايتد .
وباتت الفرصة مواتية أمام ليفربول للصعود إلى المركز الرابع في حال فاز على مضيفه ويجان الاثنين وفي مباراة أخرى السبت يلتقي ويستهام يونايتد مع بولتون فيما يلتقي إيفرتون مع هال سيتي الأحد .
ولن يشارك تشيلسي في جولة هذا الأسبوع لارتباطه بمواجهة مع ضيفه ستوك سيتي في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي فيما يخرج أستون فيلا لمواجهة ريدينج ويلتقي توتنهام مع فولهام وبورتسموث مع برمنجهام سيتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق