الجمعة، 5 مارس 2010

نيللى : لم يتم استبعادي من "مذكرات سيئة السمعة"


قالت ان شائعة الفوازير تطاردها بصفة مستمرة
انا من الأساس لم اوافق على بطولة هذا المسلسل لكى يتم استبعادى منه !!

هكذا جاء تعليق الفنانة الاستعراضية الكبيرة نيللى حينما توجهنا لها بالسؤال عن حقيقة ماتردد خلال الأيام الماضية ويتعلق باستبعادها من القيام ببطولة المسلسل الجديد"مذكرات سيئة السمعة" وترشيح الفنانة الشابة سوزان نجم الدين بدلا منها.
وواصلت الفنانة الكبيرة كلامها قائلة : بينما العكس هو الصحيح بمعنى انني اعتذرت عن القيام ببطولة العديد من المسلسلات والأفلام التى عرضت على طيلة الفترة الماضية ومنها هذا المسلسل ومن ثم تم إسنادها لفنانات أخريات تم الاستعانة بهن بعد اعتذاري .
وبتوضيح اكثر أقول انه لم يحدث معى على الإطلاق انه تم ترشيحي لعمل واستبعادي منه بعد هذا بينما انا التى اعتذر دائما، وحتى لا يفسر البعض كلامى بشكل خاطئ أقول أن كلامى هذا ليس معناه ان هذه الأعمال كانت ضعيفة او سيئة فانا لا اقصد هذا على الإطلاق فهناك أعمال اعتذرت عنها وأنا اعلم تماما أنها أعمال قوية وجيدة وتم إسنادها لفنانات أخريات وحققن بها بالفعل نجاحا كبيرا وقمت بتوجيه التهنئة لهن .
اذا ما هى اسباب الاعتذار هكذا سألناها فقالت : لكونى ورغم انها اعمال قوية كما قلت لم اجد نفسى فيها فأنا لم اعتاد ابدا سواء قديما او حديثا القيام ببطولة اى عمل مهما كان دون ان اشعر انه مناسب بشدة لى ويمكننى من خلاله الإضافة لرصيدي ومكانتي فى قلوب جمهوري اما مادون ذلك فارفض واعتذر ولم اندم ابدا على عمل اعتذرت عنه .
وعن حقيقة ما تردد باستعدادها للعودة للقيام ببطولة فوازير رمضان بعد غياب طويل : تضحك نيللى وتقول هذا الكلام اعتادوا على ترديده بصفة مستمرة خاصة مع اقتراب قدوم شهر رمضان وهو كلام بالطبع لا صلة له بالحقيقة ولم اصرح به لاى جهة او صحيفة.
مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" تأليف محمد مسعود واخراج د.خالد بهجت وانتاج قطاع الانتاج ويشارك فى بطولته مصطفى فهمى ورانيا يوسف وسلوى خطاب وعايدة رياض واحمد السعدنى وحسن مصطفى ولوسى وتوفيق عبدالحميد ورجاء الجداوى بالاضافة لسوزان نجم الدين التى تم التعاقد معها على المشاركة فى بطولته مقابل اجر مليون و700 الف جنيه وتدور احداثه حول سيدة اعمال تقوم باعمال خيرية وخدمات انسانية وتدخل فى صدام مع مسئولين كبار فى الدولة مما يعرضها لمخاطر وازمات عديدة وتتوالى الاحداث

اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق