السبت، 6 مارس 2010

هيدي كرم : الدراما المصرية كئيبة.. و تزيد هموم المواطنين


فرت منها إلى كوميديا " الست كوم"
عزت الفنانة هيدى كرم اعتذارها عن الاشتراك في المسلسلات الدرامية المصرية بسبب حالة النكد والكآبة التي تزيد هموم المواطنين ، مشيرة إلى أنها هربت من ذلك إلى مسلسلات الكوميدية وخاصة "الست كوم".
وأوضحت هيدى - فى لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الجمعة - أن المشاهد يحتاج الى مسلسلات تخفف عنه أعباء الحياة ، مشيرة الى انها تستعد لتصوير مسلسل كوميدى جديد بعنوان "اللص والكتاب" بطولة سامح حسين وحسن حسنى، وأحمد راتب ومنة فضالى وانتصار وسعيد طرابيك وإخراج عبد العزيز حشاد.
وتدور أحداث المسلسل حول توأم يبتعدان عن بعضهما البعض ويتخذ كل منهما طريقا مختلفا عن الآخر، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل.
وتابعت أنها ستجسد شخصية ضابط شرطة والفنان سامح حسين سيجسد التوأم فى المسلسل فطين (مدرس التاريخ)وميشو ( نصاب).
وأشارت هيدى الى انها انتهت من مسلسل "حضرة الضابط أخى" بطولة محمد رياض وانتصار ومنة فضالى تأليف مجدي الأبياري وإخراج هاني إسماعيل وتجسد فيه دور صحفية فى قسم الحوادث فى احدى الجرائد المصرية.
وأعربت هيدى عن سعادتها بالمشاركة فى العديد من المسلسلات المميزة ، مثل "حليم "حيث جسدت دور حبيبة العندليب التى استطاعت ان تحرك مشاعرة مشيرة الى انها لم تحضر للشخصية وجسدتها بتلقائية شديدة.
وأرجعت عدم تحقيق فيلم "البلياتشو" بطولة هيثم زكى النجاح المرجو الى أنه أول تجربة فردية لهيثم وقد استغلت وسائل الإعلام وفاة والده ومشاركته فى فيلم العندليب لعمل فيلم تجارى له دون النظر الى ان خبرته الفنية محدودة ولن يكون صورة طبق الأصل من والده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق