السبت، 6 مارس 2010

بايرن ميونيخ يسعى لتعزيز صدارته بـ البوندسليجا

هامبورج يتطلع لاستعادة توازنه
ستتاح أمام بايرن ميونيخ الفرصة لتوسيع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه باير ليفركوزن في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) إلى خمس نقاط عندما يحل ضيفا على كولون السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة ويخوض ليفركوزن مباراته بالمرحلة نفسها الأحد حيث يلتقي نورنبرج صاحب المركز السادس عشر والمهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل.
وربما يتمكن شالكه من انتزاع المركز الثاني من ليفركوزن ، الذي يدربه المدير الفني يوب هاينكز ، السبت في حالة فوزه على مضيفه آينتراخت فرانكفورت وكان بايرن ميونيخ اعتلى صدارة البوندسليجا مطلع هذا الأسبوع للمرة الأولى منذ أيار/مايو 2008 ، إثر فوزه على هامبورج 1/صفر والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في 17 مباراة متتالية بالبوندسليجا.
ومع ذلك لا يبدو لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ واثقا من الفوز على كولن الذي نجح في تحقيق التعادل السلبي مع مضيفه باير ليفركوزن مطلع هذا الأسبوع.
ويعتقد فريق كولن وخاصة المهاجم لوكاس بودولسكي أن الفريق يمكنه مواصلة النتائج الجيدة بعد التعادل مع ليفركوزن ، كي يبتعد خطوة أخرى عن مراكز الهبوط بجدول الدوري وبخلاف لقبي الدوري اللذين حققهما مع بايرن ميونيخ ، قاد ماجات فريق فولفسبورج لإحراز لقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي قبل أن ينتقل إلى تدريب شالكه.
ويحتل شالكه المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف بايرن ميونيخ وذلك قبل لقاء آينتراخت فرانكفورت ، ويوجه ماجات تركيزه الآن فقط على المباراة علما بأن يوفنتوس الإيطالي يتابع نجم الهجوم كيفن كوراني الذي ينتهي عقده مع شالكه بنهاية الموسم الحالي.
ويتطلع هامبورج صاحب المركز الرابع إلى استعادة توازنه بعد الهزيمة أمام بايرن ميونيخ ، عندما يلتقي هرتا برلين السبت ، كذلك يأمل هانوفر في قطع سلسلة من تسع هزائم متتالية عندما يلتقي فرايبورج اليوم السبت ، كما يلتقي فيردر بريمن مع شتوتجارت وفولفسبورج مع بوخوم وبوروسيا دورتموند مع بوروسيا مونشنجلادباخ وتختتم منافسات المرحلة الأحد بلقاء ليفركوزن مع نورنبرج وهوفنهايم مع ماينز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق