السبت، 6 مارس 2010

على مسئولية قناة "اللورد" .. عادل إمام لم ينسحب من "الاكاديمية"


بعد سلسلة من المشاكل المثيرة للجدل التي أثارها برنامج " أكاديمية الزعيم " للنجم عادل إمام منذ الإعلان عنه حيث انتشرت شائعة أنه برنامج وهمي يستغل المشتركين ولا يحقق أحلامهم مرورا بالنصب عليهم بأسم الزعيم وأخيراً شائعة إنسحاب الزعيم عادل إمام من البرنامج .
ولتوضيح حقيقة إنسحاب عادل إمام من البرنامج كما تردد، اجري "الفن اونلاين" اتصالا بمعد البرنامج أحمد الفايد والمسئول الاعلامي لقناة اللورد الفضائية لمعرفة حقيقة الأمر فقال : كل ما نشر عن إمكانية إنسحاب عادل إمام من البرنامج غير صحيح فهو لم يفكر من الأساس في التخلي عن البرنامج ،ولكن المشكلة كانت تتعلق برفضه أن تكون الإستمارات مسعره فكان يريدها بالمجان؛ لذلك قامت إدارة القناة بإعادة رسوم الإستمارات لأصحابها والتي تقدر الواحدة بـ100 جنية، وإننا لن نستغل المتسابقين ولكن كل شخص يدفع قيمة الأستمارة يأخد أمامها كورسات فنية متخصصة بمبلغ 4500 جنية لذلك فالمتسابق هو المستفيد.
وأشار الفايد : لم تعتمد القناة على استغلال قيمة الإستمارات فهل يعقل أن تختار القناة نجم كبير بقيمة عادل إمام وتقوم بعمل ملصقات ولافتات في الشوارع وتعلن عنه إعلامياً وفي النهاية يكون كل ذلك مجرد وهم.
وكل ما يقال عن أن القناة تمر بأزمة مالية غير حقيقي، والبرنامج قائم ومازال هناك متسابقين يتقدموا للمشاركة في البرنامج الذي يحمل حلم الكثير من الموهوبين.
وأكد : عادل إمام لن يتخلي عن البرنامج وكذلك البرنامج لن يتخلي عنه والبرنامج منذ البداية أسمه " أكاديمية الزعيم " والمعروف أن الزعيم في الوسط الفني هو الفنان عادل إمام ، وفي اسوأ الأحوال إذا تخلي الزعيم عن البرنامج فسوف يتوقف البرنامج لأن لا يوجد بديل أبداً يأخذ مكان الزعيم.
وأوضح الفايد : الزعيم لن يختبر المتسابقين حالياً ولكن كل منهم يقف أمام عدد من المتخصصين والأستاذه بمعهد الفنون المسرحية، ومن المقرر أن تقيم القناة مؤتمراً صحفياً في الفترة القادمة للأعلان عن ميعاد عرض البرنامج، ولكننا سنظل محتفظين على ميعاد عرض البرنامج كأحد عناصر التشويق، ونضع في اعتبارنا عدد من النقاط مثل كأس العالم والموسم الرمضاني والأعياد لذلك لن نترك عرض البرنامج للصدفة .
الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق