السبت، 6 نوفمبر 2010

عمرو دياب يرفض جائزة دولية احتجاجا على مشاركة إسرائيليين


مكتبه شكر تامر حسني لتحذيره منها
رفض المطرب عمرو دياب تسلم جائزة "بيج أبل ميوزك أوورد" واعتذر رسمياً للجنة المنظمة، وذلك بسبب اشتراك عدد من المطربين الإسرائيليين فى المسابقة.
وتلقى دياب منذ فترة طويلة خطاباً من اللجنة المنظمة للجائزة تؤكد أنه المطرب الوحيد المرشح للجائزة من مصر، ثم أرسلوا له خطاباً آخر يؤكد حصوله على جائزة "التاج الثلاثية"، بعد أن حصل على أعلى الأصوات من خلال موقعهم الرسمى، لكنه فضل الاعتذار، ووجه المكتب الإعلامى لعمرو دياب الشكر لتامر حسنى بعد أن لفت انتباههم لوجود مطربين إسرائيليين فى المسابقة، التى سبق أن اعتذر عن تسلم جائزتها من قبل.
من ناحية أخرى، عاد عمرو دياب مؤخراً من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أحيا حفلاً غنائياً فى "لاس فيجاس" حضره ما يقرب من 20 ألف شخص، وبمجرد عودته عقد جلسات عمل مكثفة مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، للاستقرار على أغنيات ألبومه الجديد المتوقع طرحه أول العام المقبل،بحسب صحيفة المصري اليوم.
وحصل عمرو مؤخراً على جائزتين فى مهرجان "أفريكان ميوزيك أوورد" وهما: أفضل صوت رجالى فى أفريقيا وأفضل مطرب فى شمال أفريقيا، لكنه لم يتمكن من تسلم الجائزتين بسبب تزامن موعد تسليم الجوائز مع حفله فى "لاس فيجاس".

ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق