الخميس، 4 نوفمبر 2010

"بركات" الأهلي تهزم إنبي بهدف قاتل


الشياطين الحمر فى المركز الثاني
قاد محمد بركات فريقه الأهلي لتحقيق فوز ثمين على فريق إنبي 3-2، بعدما احرز هدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة للمباراة، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري العام.
تقدم للأهلى شريف عبدالفضيل فى الدقيقة 6 من الشوط الأول، وتعادل لإنبى أحمد عبدالظاهر في الدقيقة 15 من نفس الشوط.وفى الشوط الثانى احرز إسلام عوض الهدف الثانى لإنبي في الدقيقة 70، وتعادل "جدو" للأهلي فى الدقيقة 72، وخطف النجم محمد بركات الهدف الثالث للأهلى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلي لـ17 نقطة بالمركز الثاني بعد خوضه سبع مباريات من الدوري، بينما يستقر انبي في المركز السادس بـ14 نقطة.
الشوط الأول:
وبدأ إنبي المباراة بشكل قوي وسنحت له الفرصة للتقدم في الدقيقة الثالثة اثر اختراق من محمد ناصر بين مدافعي الأهلي ثم سدد الكرة قوية ولكن شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي تصدى لتسديدته وحاول الدفاع تشتيت الكرة دون جدوى قبل أن يمسكها إكرامي بصعوبة لتضيع الخطورة.
ورغم البداية القوية لإنبي، كان الأهلي هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة 6 عندما لعب شريف عبد الفضيل كرة عالية مرت من أمام مدافعي إنبي ومن أمام محمد ناجي "جدو" والليبيري فرانسيس مهاجمي الأهلي وسكنت الشباك ليكون هدف التقدم.
ولم تدم سعادة الأهلي بالهدف إلا قليلا حيث نجح وليد سليمان مهاجم إنبي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 15.
وتراجع مستوى الأداء بعد هدف التعادل وقدم الفريقان عرضا متوسط المستوى خلا من الإثارة والمتعة على عكس المتوقع حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل.
الشوط الثاني:
وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء تدريجيا وشهدت المباراة بعض الفرص لكل من الفريقين خاصة من جانب إنبي بفضل التحركات الرائعة لنجميه وليد سليمان ومحمد أبو العلا.
وأسفرت هذه الهجمات عن هدف التقدم لإنبي في الدقيقة 69 اثر تمريرة من محمد أبو العلا وضعت زميله إسلام عوض في مواجهة إكرامي ليسدد عوض الكرة في الزاوية البعيد محرزا الهدف الرائع على يسار إكرامي.
ولكن المهاجم الدولي "جدو" أعاد المباراة على الملعب مجددا في الدقيقة 72 بعدما سجل هدف التعادل للأهلي من أول هجمة منظمة لحامل اللقب حيث مرر عبد الفضيل الكرة إلى فرانسيس داخل منطقة الجزاء ليمررها الأخير عرضية إلى جدو الذي سددها زاحفة من بين أقدام مدافعي إنبي إلى داخل الشباك.
ولكن النجم المخضرم "محمد بركات" أبى أن يخرج فريقه حامل اللقب متعادلا من هذه المباراة فسجل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليمنح الشياطين الحمر ثلاث نقاط غالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق