السبت، 6 نوفمبر 2010

متشرد يكتشف ان والده مليونيرا بعد 14 عاماً من التسول


قررعلاج نفسه من إدمان المخدرات
ودع متشرد هولندي حياة الفقر والبؤس والتسول بالشوارع التي عاشها 14 عاما بعد ان اكتشف فجأة أن والده كان مليونيرا ، وأنه يمكنه الحصول على ميراثه منه بمجرد مطالبته المؤسسة القائمة على هذه الأموال بعد وفاة والده منذ 1992 ، كما قرر علاج نفسه من إدمان المخدرات التي دفعه إليها أصدقاء السوء بالشوارع .
وافادت صحيفة الوطن السعودية ان جيري جوهان (28 عاما) كان يقيم مع والدته ووالده بمدينة بيوسيوم في مقاطعة شمال هولندا ، غير أن وفاة والدته غيرت مجرى حياته عندما كان عمره 14 عاما ، فقد اكتشف أن من كان يعتقده والده ليس إلا زوج أمه ، وأصبح يعامله بقسوة شديدة ويعذبه ، حتى اضطر إلى الفرار من المنزل هربا بنفسه ، والانخراط في حياة الشوارع.
وقضى جيري 14 عاما على هذا المنوال ، يتسول ، وينام على الرصيف ، ويتعاطى المخدرات من أموال التسول ، غير أن معارف لوالدته أخبروه أن والده الحقيقي رجل آخر ثري ، فظل يبحث في أوراق أمه القديمة ، وبموقع البحث جوجل عن اسم الرجل الذي سارت الترجيحات أنه والده الحقيقي.
وتوصل جيرى إلى اسم الرجل ، ويدعى الفريد فينكلير، وقرأ أخبارا عنه فعلم أنه كان مليونيرا، وكان يعمل في نفس الشركة التي كانت تعمل فيها أمه في وقت مضى.. وأدرك أنه والده ، فأسرع إلى الجهات المسؤولة الطبية والرسمية ، وخضع لاختبار على الدي أن إيه ، وأثبتت الفحوصات والتحقيقات أنه ابن المليونير، وأنه سيرث ثروة طائلة بعد انتهاء بعض الإجراءات القانونية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق