السبت، 6 نوفمبر 2010

الاتحاد يواصل معاناته على أرضه و يخسر من بتروجيت


الشرطة يتعادل مع سموحة بهدف لكل منهما
واصل الاتحاد السكندري معاناته على أرضه هذا الموسم وأهدر تقدمه ليخسر 3-2 أمام ضيفه بتروجيت في الدوري الممتاز الجمعة.ولم يحقق الاتحاد السكندري أي فوز في اربع مباريات خاضها بملعبه في الاسكندرية هذا الموسم وخسر ثلاث منها من ضمنها هزيمة ثقيلة 6-3 أمام الانتاج الحربي الشهر الماضي. أحرز الاتحاد السكندري هدفين عن طريق ابراهيم الشايب في الدقيقة 23 والكاميروني مارك مبوا في الدقيقة 48 ليلغي تقدم بتروجيت بهدف للاعب وسط منتخب بوركينا فاسو محمد كوفي بعد 21 دقيقة.لكن الفريق الزائر أدرك التعادل في الدقيقة 56 عن طريق محمد ابراهيم الذي صنع هدف الفوز لزميله المهاجم البديل السيد حمدي في الدقيقة 71.وارتقى بتروجيت للمركز الخامس برصيد 15 نقطة من عشر مباريات فيما بقي الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة وله تسع نقاط.
وفي مباراة أخرى، تعادل اتحاد الشرطة مع سموحة 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع مقابل أربع نقاط لسموحة في المركز السادس عشر الأخير.
وافتتح محمد الفيومي التسجيل لاتحاد الشرطة في الدقيقة 17 ثم أدرك أحمدة حمودي التعادل لسموحة في الدقيقة 21 من المباراة التي شهدت أيضا طرد أيمن سعيد من صفوف اتحاد الشرطة في الدقيقة 70.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق