الجمعة، 5 نوفمبر 2010

سمية الخشاب : تخصيص 64 مقعدا لـ المرأة دفعة لدورها السياسى


تأمل فى القيام بدور عن فلسطين
أشادت الفنانة سمية الخشاب بتخصيص 64 مقعدا للمرأة فى مجلس الشعب، مما يؤكد إهتمام الدولة بدور المرأة فى المشاركة فى الحياة السياسية، لدورها فى حل مشكلات المرأة لأنها الأقدر على معرفة هذه المشكلات .. الأمر الذى يشكل دفعة لدورها السياسى وتشجيعا على المشاركة فى انتخابات البرلمان القادمة .
جاء ذلك خلال الندوة التى عقدت بوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء الأربعاء وقالت الفنانة سمية الخشاب : إن الفن رسالة..وقد أثبت فيلم "حين ميسرة" الذى تناول حياة البسطاء من المواطنين فى المناطق العشوائية، وضرورة توفير المساكن الصحية لهم وقد حقق ذلك إستجابة من الحكومة التى بدأت فى إزالة المناطق العشوائية وبناء آلاف المساكن فى القاهرة والإسكندرية لمحدودى الدخل وفى كثير من مدن المحافظات الأخرى.
وأعربت سمية الخشاب عن إستعدادها للقيام بأية أدوار سينمائية تلقى الضوء على القضايا العربية سواء فى فلسطين أو العراق بهدف تحرير هذه الدول من الإحتلال والأزمات التى تعانيها..وقالت "لابد من توفر نص جيد ومتميز".
وعرضت الفنانة سمية لمراحل سيرتها الذاتية ومسيرتها الفنية ومشاركتها فى جماعات التمثيل فى المدرسة والجامعة وبطولتها لأكثر من 13 فيلما و 9 مسلسلات .. وأشارت إلى أن دورها القادم فى مسلسل "وادى الملوك" الذى تبدأ التصوير الشهر القادم يتناول مشكلات المرأة الصعيدية، وقد أهدت فى نهاية الندوة "درع الوكالة" للفنانة لدورها المتميز فى مسيرتها التليفزيونية والسينمائية

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق