الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010

الأهلي يدرس تصفية الفريق .. و مناقشة البدري عقب إجازة العيد


بسبب انخفاض مستواهم بشكل ملحوظ
بدأت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى فى حصر أسماء لاعبى الفريق الكروى الأول، الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم بعد نهاية الموسم.
وينتظر أن تعقد اللجنة اجتماعاً مع حسام البدرى بعد انتهاء عيد الأضحي المبارك لمناقشة تقريره عن الفترة الماضية وموقفه من بعض اللاعبين.
وذكرت -صحيفة المصري اليوم- الثلاثاء أن حسن حمدى، يعتزم الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين بعد نهاية الموسم، أسوة بما حدث فى بداية التسعينيات عندما استغنى مجلس الإدارة عن عدد من نجوم الفريق، منهم طاهر أبوزيد وربيع ياسين ومحمود صالح وعلاء ميهوب.
وتعتزم اللجنة الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين الكبار ممن انخفض مستواهم بشكل ملحوظ، خصوصاً أنهم يتقاضون مبالغ مالية كبيرة تكبد خزانة النادى الكثير دون الاستفادة منهم فنياً.
وستضع اللجنة كل اللاعبين تحت المنظار حتى نهاية الموسم لتقييمهم بشكل موضوعى قبل اتخاذ القرار النهائي.
يأتى هذا فى الوقت الذى تبحث فيه اللجنة عن عدد من اللاعبين الجدد للتعاقد معهم بداية من الموسم المقبل لتجديد الدماء.
وكانت حالة من الاستياء قد سادت بين أعضاء وجماهير النادى، بسبب تراجع أداء الفريق بشكل ملحوظ، وحمل عدد كبير منهم مجلس الإدارة المسؤولية بسبب انشغال أعضائه عن حل مشاكل الفريق وعدم التعاقد مع لاعبين متميزين باستثناء "جدو".
ومن جانب اخر، طالبت لجنة الكرة بالنادى من الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق تقريراً مفصلاً عن أسباب الإصابات التى تعرض لها عدد كبير من نجوم الفريق، وكان آخرهم شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم، بالإضافة الى سيد معوض وبركات وأبوتريكة، وذلك للوقوف على الأسباب الحقيقية التى أدت لهذه الإصابات.
وكان حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، قد برأ ساحته قبل السفر إلى كندا من أن تكون الأحمال الزائدة سبب تكرار الإصابات، كما أشاد فى تقريره للجنة الكرة بطبيب الفريق، وقال إنه يعد من أفضل الأطباء الموجودين على الساحة ويبذل جهداً كبيراً مع الفريق।
اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق