الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010

الأرصاد : طقس معتدل طوال أيام عيد الأضحى و شبورة مائية على القاهرة


ارتفاع درجات الحراراة جنوب الصعيد
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل الحرارة طوال أيام عيد الأضحى المبارك على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، فيما حذرت الهيئة العامة للأرصاد من تكون الشبورة المائية الكثيفة على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية خلال أيام العيد.
وقال الدكتور محمد عيسى رئيس الإدارة العامة للتحاليل، إنه من المنتظر أن يسود طقس معتدل الحرارة على شمال الجمهورية حتى مدينة القاهرة وشمال الصعيد، وأن درجات الحرارة سترتفع على جنوب الصعيد إلى ٣٢ درجة مئوية، و٢٧ درجة على الوجه البحرى والقاهرة، لتصل إلى ٢٥ درجة فى المدن الساحلية، بحسب تقارير محلية الاثنين.
وحذر رئيس الادارة العامة للتحاليل، من شبورة مائية كثيفة خلال الساعات المبكرة من صباح غد على السواحل الشمالية، ومدينة القاهرة، والوجه البحرى، وعلى الطرق المؤدية لمدن القناة، وشمال سيناء، وشمال الصعيد.
وتوقع عيسى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد وسيناء وجنوب الصعيد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، ومناطق من سيناء وجنوب الصعيد، يومي الثلاثاء والأربعاء، أول وثانى أيام العيد، ولفت إلى أن حالة الطقس فى مصر ستسمح بالخروج إلى المتنزهات والحدائق العامة.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق