الأحد، 14 نوفمبر 2010

الأهلي يجري تدريباته بمشاركة ثمانية لاعبين استعدادا لـ الاسماعيلي


الاحمر يواجه كيما والزمالك يلتقي مع بني عبيد بكأس مصر
أجرى النادي الأهلي تدريباته الاحد بمشاركة ثمانية لاعبين فقط بسبب غياب باقي قائمة الفريق لأسباب مختلفة , تتنوع بين الإصابة والانضمام إلى المنتخبات الوطنية .
واللاعبون الذين شاركوا في التدريبات هم حسام غالي ومحمد شوقي ومحمد سمير ومعتز بالله إينو وحسام عاشور والليبيري فرانسيس ومحمد طلعت وعبد الحميد شبانة , بينما شارك أسامة حسني في جزء من المران وقام الثلاثي محمد بركات وسيد معوض والحارس محمود أبو السعود بالركض حول الملعب بجانب تنفيذ بعض التدريبات لتقوية العضلات.
ومن ناحية أخرى , قرر علاء ميهوب المدرب العام للفريق , والذي يقود التدريبات لحين عودة حسام البدري المدير الفني من كندا , انتظام اللاعبين في التدريبات خلال عيد الأضحي المبارك وعدم حصولهم على أي أجازات استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الاسماعيلي.
من ناحية اخرى .. أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الأحد قرعة دور ال32 لمسابقة كأس مصر , حيث يلتقي الاهلي مع كيما اسوان في الوقت الي يواجه فيه الزمالك فريق بني عبيد.
وفي حال نجح الاهلي في التأهل إلى دور ال`16 فإنه سيواجه الفائز من لقاء انبي مع الرباط والانوار , وإذا نجح الزمالك في العبور إلى الدور التالي فإنه سيلتقي مع الفائز من وادي دجلة والفيوم.
وكان الزمالك خسر بهدف نظيف أمام بني عبيد في في دور ال`32 لبطولة كأس مصر عام 2009 .
وفي باقي المباريات يلتقي الاسماعيلي مع كفر الشيخ واتحاد الشرطة مع شباب طوخ وبتروجيت مع طنطا وطلائع الجيش مع السكة الحديد والمقاولون العرب مع منتخب السويس والانتاج الحربي مع بني سويف والجونة مع دمنهور والمصري مع بترول أسيوط ومصر المقاصة مع النصر والاتحاد السكندري مع مطروح وسموحة مع الشرقية وحرس الحدود مع سكر الحوامدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق