الخميس، 18 نوفمبر 2010

الأمير وليام يتزوج صديقته العام المقبل


رئيس الوزراء البريطانى اول المهنئين
أعلنت مصادر مكتب حفيد الملكة إليزابيث الثانية إن الأمير وليام وميدلتون سيتزوجان ربيع أو صيف العام المقبل في لندن ولكنهما لن يعيشا بعد الزواج في العاصمة بل في ويلز.
وقد أطلق البريطانيون على كيت ميدلتون صديقة نجل ولي العهد البريطاني الأمير وليام اسم "ويتي كاتي" (كاتي المنتظرة) بسبب طول مدة علاقتها بالأمير الشاب دون تحديد موعد للزفاف ولكن الانتظار انتهى أخيرا حيث أعلن الثلاثاء في بريطانيا عن زواج وليام وكيت العام المقبل.
وأضافت المصادر أن الأمير وليام28/ عاما/ وكيت التي تكبره بستة أشهراتفقا على الزواج أثناء رحلة في كينيا وأصبحا مخطوبين منذ ذلك الحينوجرى إعلام والد كيت ووالدتها وكذلك الملكة إليزابيت والأمير تشارلز بالأمرووفقا لمصادر القصر الملكي فإن الأمير تشارلز أعرب عن سعادته الشديدة بخطبة ابنه من صديقة عمره.
وكان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون أحد أول المهنئين حيث وصله الخبر خلال اجتماع لمجلس الوزراء وفقا لمعلومات صحيفة "صن" البريطانيةوذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن زفاف الأمير وليام سيكون أسطوريا على غرارزفاف والده الأمير تشارلز ووالدته الراحلة ديانا في ثمانينيات القرن الماضي.
يذكر أن وليام وكيت تعرفا على بعضهما خلال الدراسة في جامعة سانت اندرو وارتبطا منذ عام 2003 وكان وليام يؤكد وقتها أنه لن يتزوج قبل أن يبلغ28 أو 30 عاما وانفصل وليام عن صديقته في نيسان/أبريل 2007 ولكنهما عادا سويا في تشرين أول/أكتوبر من نفس العام وكثرت التكهنات في البلاد خلال السنوات الماضية عن موعد زفاف الأمير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق