الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

شادية تطلب تدخل أشرف زكي لوقف مسلسلها بسبب بشرى و دنيا سمير


كاتب العمل نفى رفع الفنانة المعتزلة دعوى قضائية لوقفه
تسببت تصريحات الممثلة "بشرى" بانها تستعد لاداء دور الفنانة "شادية" في المسلسل الذي يتناول السيرة الذاتية للفنانة المعتزلة في توقف مشروع "قمر لا يغيب"، ومن قبلها تصريحات دنيا سمير غانم، في غضب شادية واتصالها بالفنان أشرف زكي نقيب الممثلين تطالبه بعدم نشر أخبار عنها ورفضها تجسيد حياتها في عمل تليفزيوني بعد أن نفت ما قالته بشرى كله،.
في غضون ذلك، أكد السيناريست ماهر زهدي أنه رغم انتهائه من العمل وأخذ موافقة مبدئية من الفنانة شادية وكان التحضير لاختيار بطلة تقوم بالدور، إلا أنه فوجئ بتصريحات غريبة تطلقها "بشري" جاءت بعد وقت قصير من تصريحات "دنيا سمير غانم" التي قالت فيها كلاما مشابها، وهو الأمر الذي أزعج شادية وطلبت التوقف الآن حتى تهدأ الأمور.
ونفي زهدي ما تردد حول استعداد شادية لرفع دعوي قضائية تطالب فيها بتوقف العمل، وقال: "كيف ترفع دعوي قضائية ونحن نستشيرها في كل صغيرة وكبيرة"، وتابع "أن الأمر لا يتعدي مجرد غضب عابر منها، بسبب التناول الخاطئ لوسائل الإعلام وترويج معلومات مغلوطة حول حياتها".
وكشف أن الفنانة شهيرة التي تقوم بدور الوسيط تحاول إقناعها بخروج العمل إلى النور حيث لازلت تجري اتصالاتها مع شادية بحكم صداقتهما منذ أكثر من 30 عاما، ونحن في انتظار الفرج!
ومن المقرر أن يخرج مسلسل "قمر لا يغيب" المخرج سامح الشوادي، ومن إنتاج محمد أبوالعزم الذي وضع له ميزانية مبدئية حوالي 35 مليون جنيه.


ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق